القرار الخاطئ.
قبل ساعات من الحادث...
فناجان من القهوة وأخر من الشاي الساخن يستقرون أمامهم ، لم ينبس أحدهما بكلمة واحدة، تاركين الجو المتوتر يحيطهما مع صمت خانق.
جيمين هو أول من حطم الصمت علي الأرض، حيث جاءت كلماته بنبرة محرجه " جونغكوكاه..لقد ..انه..انه حبيبي".
**
قبل قليل..أستيقظ جونغكوك من نومه ووجد سريره بارداً فارغاً بدون جيمين بجواره ، عقد حاجبيه بقلق وتوجه للطابق السفلى للبحث عنه.
وجد جونغكوك أمامه مشهداً جعل الغيرة تتجد في عروقة ، لقد رأي تايهيونج وجيمين وهما يحضرون الإفطار معنا وكأنهم زوجان حديثاً الزفاف.
بأصوات الضحكات والمزاح المتكرر وتمايل تايهيونج ورقصه علي بضع الموسيقي برفقة جيمين.
نظف حلقه "احمم " أردف جونغكوك وأعينهم توجهت نحوه علي الفور.
"اوه جونغكوكاه لقد أستيقظت بالفعل !" أردف جيمين بنبرة مرحه وترك تحضير الطعام وتوجه ناحيه جونغكوك .
جونغكوك أبتسم له " صباح الخير جيميناه " بنبرة ناعمة رقيقة قال وهو يربت علي شعر جيمين برفق.
"صباح الخير جونغكوكاه " رد جيمين نفس التحية بإبتسامه مولعه.
أقترب جونغكوك وأمتدت يديه لتقرص وجنتي جيمين بخفة.
ضحك جيمين لتصبح عيناه هلاليتان وأنفه يتجعد بينما ينظر إلي جونغكوك بنظرة مُحبة.
"احمم " تلك المرة خرجت من فم تايهيونج.
جونغكوك تنهد وجيمين عقد حاجبيه بتذمر ناظراً للخلف ناحية تايهيونج وجهه له نظرة ساخطه مزيفة
"ماذا؟.. أنه دوري " تايهيونج قال ببساطه وبدأ بخفق البيض والحليب سويًا مع إضافة الفانيلاً والقرفة ليمسك برغيف الخبز ويقطعه كي يصنع الخُبز الفرنسي الذي يعلم أنه جيمين يُفضله.
ضحك جيمين مجدداَ ، تأكد بأن تايهيونج لن يتقبل جونغكوك بسهولة بعدما أخبره بالذي حدث بينهما .
ولكن الأهم..
ماذا لو علم جونغكوك عن جميع تصرفات تايهيونج السابقة؟ جيمين لم يخبره قط ولازال جونغكوك يتصرف بحذر تجاه الآخر.
فكر جيمين لو أنه أخبر جونغكوك بتلك الأشياء...حسنًا جيمين لا يريد ان يفكر بما سيفعله جونغكوك حتي.
أنت تقرأ
RIDE || JIKOOK
FanfictionGIVE ME A GOOD RIDE!! مُكتملة "أحداث منطقة سباق السيارات" كل الحقوق تعود لي انا الكاتبة الأصلية للرواية.... Switch!!! الرواية مثلية وتحتوي علي العديد من الألفاظ والمشاهد الخارجة لذلك إذا كنت من غير محبين هذا المحتوي لا داعٍ لقرأته. الغلاف من صنع حب...