Part Eighteen/ Painful choice

5.5K 228 367
                                    

الإختيار المؤلم..

"‏ و كأنني مصاب بلعنه الفقد كلما احببت شئ فارقني.".

****

أنت السبب في كل ذلك...جيون إيان " أردف صاحب الصوت العميق.

"دعني أتحدث معك.. بهويتك الحقيقة " أكمل وهو يبتسم بجانبيه في أخر حديثه.

جيون إيان؟ هويتك الحقيقة؟..

مالذي يقصده ؟ وكيف علم ذلك؟.

ومن هو؟.

تسارع عقله المعصوق بمحاولة تذكر الأشخاص الذين يعملون إسمه السابق ، ليس الكثير وليس هنا في أمريكا.

لقد ترك هوايته السابقة وكل شيء قديم مع ذكرياته القديمة في كوريا وليس هنا.

لا يمتلك جونغكوك الكثير من الأصدقاء، وحتي أن أمتلك بعض الأصدقاء هنا ، جميعهم لا يعلمون شيئا.

إذا من هذا؟..

ولما أختطف أبنه وما اللعنة التي يريدها؟..

وما علاقة ذلك بماضي جونغكوك؟.

سرت إرتعاشة في جسده ورفع يده ليضعها قرب فمه ، مبتلعاً الغصة حينما تذكر أحداث سابقة سيئة قد مرت عليه جعلته يكره ذكر تلك الفترة من حياته.

"من..من أنت؟" أردف جونغكوك بنبرة متلعثمة هو يحاول موكبة كلمات المتحدث الصادمة عن هوايته .

"أنا جحيمك الجديد..أن لم تبتعد عن ما يخصني فنهايتك أنت وأبنك وجميع من تحبه ستكون سيئة للغاية " أخبره من الجهه الأخرى.

"من واللعنه أنت ؟ ومالذي تقصده؟" تسائل جونغكوك بحيرة مجددا، يحاولاً جاهداً التحكم في أعصابه المضطربة.

"دع ما يخصني وشأنه جونغكوك...أنت تعلم مالذي أخذته وهو يخصك غيرك ".

"أنا لا أعلم واللعنه مقصدك، ما الشيء الذي أخذته منك؟ اللعنه لا أعرف من أنت حتي !!".

"لا تدعى الغباء ، أعلم أنك شخص ذكي ".

"أرجوك أخبرني بالذي تريده وسأفعل لك أي شيء ، سوف أعطيك ما يخصك ..لكن أترك طفلي المسكين ".

"حسنا إليك الإختيار "

"ما بين..طفلك او حبيبك ".

توسعت عينا جونغكوك وخرج نفس متكسر مصدوم من من قيل له للتو.

شعر بإن العالم يضيق من حوله ، أن غرفة الأنتظار الواسعة المضاءه قد بدأت تتحول الي غرقة ضيقة سوداء.

RIDE || JIKOOK حيث تعيش القصص. اكتشف الآن