اللعنة..هذا مؤلم.
لقد تجمد تايهيونج في مكانه فجأة وجيمين شعر بالذعر عندما رآه وجهه ،لقد رأى تايهيونج هوسوك الشخص الذي كان ينتظر بشغف في مشهد مزري ومين يونغي يقترب منه ويُقبله بعنف .
لم يبدي هوسوك أي ردة فعل رافضة او غير محبه للذي قام به يونغي ، بل علي النقيض تماما ، لقد بادله بكل أريحية وكأنه أعتاد ذلك.
تحطم قلب تايهيونج ثانيةً.
أدرك جيمين ما يشعر به صديقه للتو ،" تايهيونج- " همس بصوت خافت بينما يدير وجه صديقه برفق ليجعله ينظر له بدلاً من ذلك المشهد أمامه.
تجمد جيمين حينما نظر لوجه صديقه الذي يحمل تعابير باهته ، أطلق تايهيونج ضحكة خافته لا تحمل الفكاهه بين طياتها " هل أبدو أحمق؟ لتلك الدرجة؟".
"لماذا يفعل بي الجميع ذلك؟".
"أنظر...أنه هوسوك الذي أخبرتك أنه وسيم..وأخبرتني أنني مُعجب به..انه-".
أختفى صوت تايهيونج المرتعش.ليخمن جيمين مالذي سيحدث تالياً ، لقد كان يحاول تايهيونج منع نفسه من البكاء لكن خانه صوته بالفعل.
عناقه جيمين علي الفور كي يهدئه ، لطالما تمت تهدئة تايهيونج من قِبل عناق جيمين الدافئ ، عندما لم يكن جيمين منشغلاً للغاية عنه ، عندما لم يكن أنانياً وكان يستمع لتايهيونج لكل الأشياء التي يخاف منها ، كان جيمين يحتضنه طوال الوقت ويقوم بتهدئته.
اما الآن؟ لم يكن حتي علي عِلم أنه جزء من ذلك الآلم الذي يتعرض له.
بعد لحظات من العناق ، أنقبض قلب جيمين بألم عندما ألتقطت مسامعه صوت أختناق وسعال ، انه يعرف مايحدث الآن جيداً ، يعرف بأن تايهيونج يرص قبضة يده علي شفتيه ليمنع كل تلك الأصوات الباكية من الخروج.
"تاياه ، كل شيء سيكون بخير " همس جيمين في أذن تايهيونج وهو يمرر يديه ليمسح برفق فوق ظهر تايهيونج في محاولة لتهدئته ومواساته ، ولكن يبدو أنه لم ينجح بذلك ، لأنه أستطاع سماع صوت تايهيونج وهو يبكي بلا مقاومة رغم صوت الموسيقى الصاخبة التي تملئ المكان.
أنخفض صوت بكاء تايهيونج ومن ثم شعر جيمين بذلك عندما دفعه تايهيونج مرة واحدة للخلف ليبتعد عنه ، مسح تايهيونج دموعه بخشونه بيديه واخذ نفساً عميقاً ،" انا بخير " هو أردف وظاهره يناقض ذلك.
نظر مرة أخرى الي مكان هوسوك ويونغي فلم يجدهم ، أخبر نفسه فربما هما يتضاجعان الآن في مكان ما بالتأكيد.
أنت تقرأ
RIDE || JIKOOK
FanfictionGIVE ME A GOOD RIDE!! مُكتملة "أحداث منطقة سباق السيارات" كل الحقوق تعود لي انا الكاتبة الأصلية للرواية.... Switch!!! الرواية مثلية وتحتوي علي العديد من الألفاظ والمشاهد الخارجة لذلك إذا كنت من غير محبين هذا المحتوي لا داعٍ لقرأته. الغلاف من صنع حب...