Special Part Two

3.9K 129 72
                                    

[RIDE ME!!~ P2]

"يجب أن يقبض عليك بتهمة الإغراء لأنك مثير للغاية اليوم، سأقوم بتقييدك وتمرير لساني فقط على كامل جسدك حتى تشعر بالجنون".

[ جونغكوك توب ] +21
__________________

"ماذا الآن؟ مالذي تفكر فيه؟".

"هل تتذكر طلبي الاخير لك بينما كنا نمارس الحب بعد فوزك بالنصف نهائي؟".

"هاا؟؟ أنت تقصد--"

"نعم جيميناه..سنفعلها الليلة هنا..في هذا المضمار بداخل سيارتك !!".

مشى جيمين بإتجاهه وهو يرفع إحدي حاجبيه بإغاظة.

" حقا ؟ " همس جيمين وهو يقترب من جونغكوك.

"نعم " قال جونغكوك " لقد خططت لكل شيء بالفعل".

" كيف ؟" سأل جيمين " هل هذا مقبول هنا ؟ ظننتك أنك تمزح فقط..دعنا نفعلها في المنزل حسنا؟".

"جيمين..." بدأ جونغكوك بالاعتراض.

"أنا لا أرفض ذلك ولكن كيف ؟ لا أريد أن أسبب لك اي مشاكل هنا..او بالاحرى لنا..أعني..انت تفهم.." قال جيمين وهو يحدق به بعينين واسعتين متوسلتين وتبويزة صغيرة على وجهه.

أقسم جونغكوك بأن قلبه قد توقف لمدة دقيقة.. كان يعلم أنه إذا طلب جيمين منه أي شيء بهذا الوجه مرة أخرى ، فسوف ينفذه، حتى لو كان ذلك يعني خسرة أمنيته.

"جيميناه..لا تقلق ..لقد قمت بإعداد كل شيء".

"حسنا..أنا أثق بك "تنهد جيمين بإبتسامة صغيرة وأقترب ليحتضن جونغكوك الذي أصبحت لديه الآن ابتسامة منتصرة على وجهه.

بدأ جيمين في التراجع عندما رأي بعض السيارات تقترب منهم.

أبتعد وهو يشعر فجأة بالأحراج.

"إلى أين تذهب ؟" سأل جونغكوك.

"من هولاء ؟" سأل عندما توقف السيارات الي جانبهم.

"إنهم أصدقائي..لقد طلبت منهم الحضور ليقوموا بالسباق معنا .."

"ها؟".

"لا ..ليس كما تظن..إنهم فقط...أعني كل شخص لديه حبيب او حبيبه بالفعل سيقومون بالتسابق معنا فقط ".

"اللعنة جونغكوكاه..هل يريد الجميع ان يفعل هذا الشيء أيضا هنا؟ لقد ظنتت أننا الوحيدين يالهي !!".

RIDE || JIKOOK حيث تعيش القصص. اكتشف الآن