Special Part One

4.5K 161 108
                                    

< RIDE ME !! - part 1>

حُسنك مُهلِكٌ يا فاتِن العيّنين ،جئتُكَ مُرهقاً مِن وحِي واقِعي..♡

*******

بعد مرور أسبوعين من فوز جيمين بالنصف نهائي وتأهله الي المبارة النهاية لسباق السيارات كأس أمريكيا 2024 .

^^
عندما فتح جيمين عيناه ببطء، وجد نفسه محاطًا بأشعة الشمس الخجولة التي اخترقت نوافذ غرفته.

امتدت ذراعيه للأمام برغبة في تمديد لحظات الصباح الهادئ، لكن ما جذب إنتباه أكثر كان وجود ذلك الكائن اللطيف الذي يستلقى بجواره ويصدر شخيراً لطيفًا.

رؤية جونغكوك نائمًا بجانبه أضفت المزيد من الحظات السحرية لصباح اليوم الجديد.

ليوم جديد برفقة حبيبه جونغكوك.

تأمل جيمين وجه حبيبه الهادئ النائم بعمق، حيث انعكست أشعة الشمس على بشرته الناعمة ،وكأنها فنان يرسم لوحة عاطفية بألوان الفجر.

بهدوء، نزلت يده لتلامس خصلات شعر جونغكوك، ثم أخذ لحظة للتفكير في شيء ما.

كيف يمكن لقلبه أن يمتلك هذا الإحساس العميق بالحنان تجاه شخص؟

كيف يمكن للحب أن يتجسد كاملاً في هيئة شخص مثل جونغكوك؟.

كل الأوقات التي قضاها برفقة جونغكوك جعلته يدرك قيمة السعادة الحقيقة، وجد جيمين نفسه يشعر بالامتتنان العميق تجاه القدر وللحظات السحرية التي جمعته بجونغكوك.

"شكرا لك أيها القدر الجميل " همس جيمين بصوت هادئ وعيونه تحدق بوجه جونغكوك.

دني برفق وطبع قُبلة علي جبهة جونغكوك ثم أنفه ثم وجنتيه وأخيرًا طبع قُبلة صغيرة فوق شفتيه.

وبينما كان ينقلب جونغكوك في نومه حينما شعر بقُبلات جيمين، قرر جيمين أن يشاركه في هذا الصباح الجميل.

لطالما كانت لديه رغبة في التعبير عن مشاعره بشكل أكبر، وها هو الوقت المثالي.

"صباح الخير، حبيبي" همس جيمين بلطف، لينظر إلى عيون جونغكوك النائمة قبل أن يفتحها ببطئء ليعتاد علي ضوء الغرفة.

تحولت عيون جونغكوك تدريجيًا إلى عالم اليقظة، وكأن نسمات الحلم تتلاشى من حوله ويعود الي واقعه الجميل.

مدد جونغكوك جسده بارتياح، وابتسم لجيمين بنعومة.

"صباح الخير، محبوبي "

RIDE || JIKOOK حيث تعيش القصص. اكتشف الآن