Part twenty two/ The immortal past

5.6K 211 227
                                    


الماضي المُخادع..

ثُم يتهمك بأنك لم تتمسك به..
ذلك الشخص الذي بتٌرت كل أصابعك من أجله.

***********

تحذير [ البارت طويل وفيه جزء كبير نفسي وهيتم فيه ذكر نبذة بسيطة عن الاغتصاب والجنسي العنيف السادي وأشكال لممارسة الصعبة ].

***********

كان مسحوراً بما فيه الكفاية كي ينسي أمر أنهم أصبحا قريبين بشكل مستحيل ، لقد قرر قلبه الاحتفال بهذا الاعتراف الجميل بطريقته الخاصة.

لقد أنحنى مقتربًا بجسده أكثر ومن دون أن يفكر مرتين بما سيفعل ، وجدت شفتيه طريقهما لتقع علي شفتي جونغكوك ليُقبله ببطىء وبرقة.

آن جونغكوك بشكل غريزي بداخل القبلة عندما عض جيمين شفتيه السفلية ، فتح فمه وتحركت شفتيه للأمام بدون وعي منه.

حفز جيمين ذلك الآنين ، مما جعله يُعمق القُبلة ويجعلها أبطئ وهو يرص شفتيه ضد الآخر بقوة ، ثم يعيد تقبيله بلطف مجددًا، بوتيرة ثابتة ناعمة ودافئة.

"جي-مين " تأوه جونغكوك بخفة عندما لاحظ تحديقات جيمين به بينما يُقبله ، قلبه خفق بشدة عندما رأى عيني جيمين تلمع ، هنالك بريق مائي في مُقلتيه وهو يحدق نحوه ، يُحدق به بذهن دائخ.

توقف جيمين عن التقبيل عندما شعر بنفسه راضيًا ، رفع عيناه جيمين لتلتقي بأجرام جونغكوك السماوية وترك أصابعه تحوم حول بشرة وجه جونغكوك وشفتيه التي أحمرت من التقبيل ليلمسها برفق.

"أنا أيضا أحبك...أحبك جونغكوكاه" .

همس وهو يُحدق عميقًا بأعين جونغكوك.

غرقا بأعين بعضهما ، من غير أن يدركا بأن هذة التحديقات بدأت تتحول للأدمان ، لم يستطع ايًا منهما الأكتفاء من أعين الآخر.

بدى جونغكوك علي وشك البكاء للحظات عندما ترددت كلمات جيمين بداخل ذهنه ، خديه يعتريهما اللون الزهري ، وشفتيه القابعة بين أسنانه ، أعينه كانت تلمع ببعض الرطوبة.

أكانت دموعًا ، او تلك النجوم الخاصة بعيناه؟.

" أنا أحبك " أكد جونغكوك مُجددًا وهو الآخر أقترب ليربت علي شعر جيمين الأشقر ببطئ بعناية وبنعومة.

من دون أن يفصل إتصالهم البصرى ، لم ينطق بأي كلمات أخرى ، لقد كان جونغكوك يصرخ بما لا يريد قوله بأفعاله ، مترجيًا بداخله أن يفهم جيمين شيئا..شيئا لم يستطع فهمه بنفسه لماذا يريد أن يفعله الآن في تلك اللحظة بالتحديد..

RIDE || JIKOOK حيث تعيش القصص. اكتشف الآن