Part Nineteen / Last Kiss

5.6K 229 348
                                    

القُبلة الأخيرة...

" أنني ممتلئ بالبكاء ولكن فارغ من دموع".

*****

أبتلع جيمين الغصة التي في حلقه عقب رؤيته لتلك الرسالة ثم نظر الي تايهيونج بنظرة غاضبة ثم أردف.

" أن لم ينتهي الأمر بي بقتل يونغي..سوف ينتهي الأمر بي بقتل نفسي " .

"ماذا هناك؟ " تايهيونج تسائل بنبرة قلقة عندما رأي تعابير وجه جيمين.

"هل تتذكر أمر تلك المقاطع التصويرية التي أخبرتك عنها عندما أنفصلنا أنا يونغي؟" .

"نعم ، تلك المقاطع الجنسية؟".

"أجل ، لقد أخبرني أنه قام بمسحها لكنني لم أصدقه كما أخبرتك ...والأن أنه يهددني بها !! ".

"مهلا؟؟ كيف يفعل ذلك ؟ أليس هو الآخر يظهر في تلك المقاطع ؟ لم تكن تمارس الجنس بمفردك أليس كذلك؟".

"أنت بريئ للغاية تايهيونج...أنه ليس بهذا الغباء ، لقد كان يقوم بأظهار جسدي أنا فقط..أعني وجهي وصوتي وجسدي...أنني بطل كل تلك المقاطع ".

"ابن العاهرة !! بماذا يهددك؟؟".

"اما أن أترك جونغكوك..او سيقوم بنشر تلك المقاطع لي ".

اللعنة.

"يا الهي " تنفس تايهيونج وهو يحاول أستيعاب هذه الأخبار الصادمة، رفع يد جيمين المرتشعة ليقربها من صدره.

"أرجوك تاي لا تخبر جونغكوك بهذا ، أنه سرنا أليس كذلك ؟" جيمين أكمل بنبرة حزينة.

تايهيونج حدق به بأعين متسعة وهو يهز رأسه بتعابير محتارة ،" لا يا جيمين، يجب أن تخبر جونغكوك بذلك !! ماذا أن أكشتف ذلك بمفرده وأنك كنت تخفي عنه !!" .

لا.

لا يجب أن يعرف جونغكوك شيئا كهذا!.

ماذا لو علم جونغكوك حقيقته كاملة، حقيقة أنه ليس بتلك البرائه التي كان يظنها .

هز جيمين رأسة بشراسة عندما تواردت فكرة أن يعرف جونغكوك في ذهنة ، التفكير لوحدة كان مؤلماً ،هو لن يتحمل فكرة أن يعلم جونغكوك.

"جونغكوك لا يستحق ذلك ، جونغكوك لا يستحق شخصاً مثلي " كرر جيمين لنفسه هذا الجملة كثيراً في ذهنه.

"يجب...يجب أن أنفصل عنه " قال جيمين مغمضاً عينيه وذكريات السيئة مع يونغي تعيد تكرار نفسها في ذهنه.

RIDE || JIKOOK حيث تعيش القصص. اكتشف الآن