البارت 1

771 40 16
                                    

في الحياة لم يسبق لأحد أن نال ما تمناه.......ولكن المعجزات تفعل الكثير....مثل هذا الفتى

وفيلكس فتى استرالي عاش طفولته كلها تنمر وكره كانو يتنمرون عليه ويكرهونه لانه كان أجمل فتى في استراليا يمتلك شعر ازرق مع لون عيناه كا لون البحر ويمتلك نمش في وجنتيه وكأنها غبار من الجنة كانت محببة عند أبيه وأمه

ويمتلك ملامح كوري......نعم هذا لأن والده من أصل كوري و والدته من أصل استرالية......

فيلكس حزن كثيراً لأنه كل يوم يذهب إلى الثانوية يتعرض إلى التنمر كره نفسه بدأ يشك إنه ليس جميل بل هو قبيح

بعدما إنتهى من الثانوية ذهب إلى المنزل فتح باب المنزل ودخل رأى والدته تعد الغداء....

فيلكس بحزن:مرحباً أمي
ميانا:اهلاً صغيري.....ما بك فيلكس
فيلكس بدموع:أمي....أمي أنا لم أعد أحتمل هذا الوضع أقسم إنني تعبت كثيراً كل يوم تنمر لم أعد أحتمل أي شيء أمي أنا مرهق وتعب أمي لماذا الحياة تكرهني لماذا أنا لم أفعل شيء هل لأنني حي في هذه الحياة هل أقتل نفسي لكي ترتاح الحياة بما فيها مني؟....

  قال فيلكس كل هذا دفعة واحدة وكان يبكي بتعب وإرهاق و والدته كانت تبكي بصمت على حظ ابنها الذي يشتكي من هذه الحياة التي يعيش فيها.....

كان يبكي بحرقة ليدخل والده إلى المنزل ليرى الأم تحضن أبنها وتبكي معه أقترب إليهم ليضنهم ليردف....

جونغان:فيلكس صغيري لماذا تبكي؟
فيلكس بدموع:أبي....أنا كرهت نفسي وكرهت هذه الحياة
أبي أتعرض لتمنر كل يوم.....أرجوك أبي...أنا أرجوك ساعدني لم أعد أحتمل أكثر من هذا.....

،لينفجر فيلكس من البكاء وهو يحضن والده.....
جونغان:توقف عن البكاء صغيري.......لدي الحل ما رأيك في الذهاب إلى كوريا؟
فيلكس وهو يمسح دموعه:أجل....أجل أبي أنا موافق
ميانا:حسناً لن تذهب غداً إلى الثانوية سوف نسافر غداً
جونغان:هيا صغيري امسح دموعك واذهب لغرفتك و خذ قسطاً من الراحة وغداً سوف نسافر إلى كوريا...

فيلكس:حسناً......احبك يا أبي...أحبكي أمي استقام فيلكس وذهب إلى غرفته واستلقى على السرير وذهب إلى عالم الأحلام.....
.
.
.
.
في مكان آخر.......
تشان:هيونجين بمن ستبدأ اليوم؟
هيونجين:همممم دعني أفكر.....
لينو:ألا تملون

هوانغ هيونجين فتى كوري من بوسان يبلغ من العمر 19سنة يدرس في ثانوية الشبان متنمر يحب أن يتنمر ويزعج الآخرين بارد جدا وقاسي لا يهتم بمشاعر الآخرين بل هو يعجبه كثيراً.....

تشانغبين فتى كوري أيضاً من بوسان يبلغ من العمر 18سنة صديق هيونجين يحب التنمر وإزعاج الآخرين بارد لا يهتم بمشاعر الآخرين يحب لينو لا يزعجه ويبقى دائماً بقربه....

لينو فتى كوري أيضاً صديق هيونجين و تشان يبلغ من العمر 18سنة لا يحب التنمر ويحاول أن يقنع هيونجين و تشان بأن يتوقفوا عن التنمر حنون يحب أن يبقى لطيف ويتعامل مع الجميع بلطف وهدوء......

وأخيراً لي فيلكس فتى أسترالي سيأتي إلى كوريا من اجل أن يتخلص من المتنمرين ثانويته في استراليا يبلغ من العمر 17سنة يحب أن يكون لديه صديق يحبه ويشاركه افراحه واحزانه،جميل ك الملاك لطيف يحب الحياة......

وأخيراً لي فيلكس فتى أسترالي سيأتي إلى كوريا من اجل أن يتخلص من المتنمرين ثانويته في استراليا يبلغ من العمر 17سنة يحب أن يكون لديه صديق يحبه ويشاركه افراحه واحزانه،جميل ك الملاك لطيف يحب الحياة

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

في استراليا.....
جونغان:هل كل شيء جاهز؟
ميانا،فيلكس:أجل نحن جاهزون
جونغان هيا السيارة في الخارج تنتظرنا....

يتبع......

أحببتك يا ملاكيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن