البارت 12

213 11 26
                                    

6:50..صباحاً....
أستيقظ لينو مبكراً استقام و ذهب إلى الحمام يفعل روتينه اليومي بعدها خرج من الحمام ونزل إلى الأسفل ليعد الفطور

فطائر الجبن وعصير البرتقال....أنتهى لينو من إعداد الفطور
ليصعد إلى غرفة تشانغبين ليوقظه...فتح الباب دون أن يطرق
ليرى صديقه نائم بشكل هادء ليقترب منه وييقظه

لينو:بيني...بيني هيا استيقظ.....
بيني بنعاس:لينو..خمس دقائق فقط...-تكلم تشانغبين بنعاس وعينيه مغمضتين،تنهد لينو من صديقه...

لينو:لا ولا حتى ثانية هيا استيقظ لكي لا نتأخر...-أبتسم-لقد اعددت الفطور.....
بيني:لينو أريد أن أنام....-تكلم بإنزعاج-.....

لينو:حسناً..أنت أردت هذا.....-استقام لينو..وبيني أبتسم لإنه سيعود إلى النوم ولكن ابتسامته اختفت وفجأة استقام تشانغبين بفزع وذلك بسبب الماء البارد جداً الذي سكب على جسده....

استقام بجزءه العلوي وبدأ ينظر باتجاه لينوا وملامح الغضب تعتلي وجهه....استقام تشانغبين واتجه نحوا لينو،والمعني ابتعد وهو ينظر إلى تشانغبين بتوتر...تشانغبين يقترب خطوة ولينو يبتعد خطوتين...

لينو بتوتر:اه....لا ت.....ماذا تفعل؟...-تكلم بخوف وتوتر-
بيني:هممم.....اهكذا تيقظ صديقك؟اخبرني اي نوع من العواقب تريد أن تجربه....تكلم بحدة..هو يخيفه فقط ولكن داخله لا يستطيع أن يفعل له شيء...

لينو:ب...بيني....أنا....
بيني:أنت ماذا؟تكلم....-تكلم بحدة-
لينو:أ...أنا..آسف...أنهى كلامه بتوتر-
بيني:وأين تصرف؟......-بدأ تشانغبين يقترب ولينو يبتعد،بيني صارم و بارد و سريع الغضب ولكن ليس مع لينو فهو يحبه ويعتبره ك أخاه الصغير ويخاف أن يحزنه ولكن ليس هناك ضرر في اللعب معه قليلاً.....

أصبح بيني قريب جداً من لينو و لينو متوتر وخائف من قرب تشانغبين ليردف....
لينو بتوتر:ه...هيونغ...أ..آسف....أقسم..إنني...آسف....
بيني وهو يضع يده على كتف لينو-صغيري لما أنت خائف هاا؟

لينو بدموع:ه..هيونغ..إنني آسف...أقسم لن اكررها....-تكلم بين شهقاته...أقترب تشانغبين من لينو ليمسح دموعه لعن نفسه ألف مرة حين جعل لينو يبكي ويخاف منه ليردف بحنية جاعل لينو يبتسم......

بيني:لاتجعل تلك العينين الجميلتين تذرف الدموع....آسف صغيري......-أبتسم لينو وحضن بيني ليردف....
لينو:أحبك هيونغ....هيا الفطور جاهز....-أنهى كلامه بابتسامة
بيني:حسناً صغيري...أذهب أيقظ هيونجين....
لينو:حسناً....

خرج لينو من غرفة تشانغبين ليتقدم نحوا باب غرفة هيونجين،فتح الباب ودخل إلى الغرفة....وضعية هيونلكس كالتالي....كان هيونجين على السرير من الجانب الأيسر وفيلكس على السرير من الجانب الأيمن،ولكن نوم هيونجين كان فوضوي ومضحك.....

ليكتم لينو ضحكته ليتقدم نحو فيلكس ليردف بهدوء....
لينو:فيلي...لكس..هيا استيقظ...لكس....
فيلكس بصوته العميق-لينو هيونغ؟
لينو:أجل صديقي صباح الخير....هيا لكي لا نتأخر أيقظ هيون أنا انتظركم في الاسفل

فيلكس:حسناً لينوري...-فجأة توقف لينو ليبتسم بوسع للقبه الجديد لقد أعجبه كثيراً ليردف بابتسامة....
لينو:إنه...إنه لقب جميل....أعجبني....
فيلكس:حسناً إذاً سأناديك لينوري....-أبتسم لينو وبعدها ذهب إلى الاسفل....

وفيلكس استدار ليرى ما جعله يشرد به.......

وفيلكس استدار ليرى ما جعله يشرد به

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


يتبع......

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: May 26 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

أحببتك يا ملاكيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن