صباح يوم جميل ورائع بالنسبة إلى فيلكس....
أستيقظ فيلكس كله نشاط وابتسامته تشق وجهه استقام من سريره وذهب إلى الحمام فعل روتينه اليومي وارتدا هودي أبيض وبنطال أسود وصفف شعره إلى الوراء و وضع واقي على بشرة جبهته و مرطب الشفاه الخاص به برائحة الكرز وضع اللمسة الأخيرة هو عطره الذي يعشق رائحته....فيلكس:أبدو وسيم و جميل...لكن لماذا أتعرض لتنمر؟
تكلم فيلكس بداية حديثه ببتسامة لينهيها بتقوس شفتاه للأسفل وهو حزين.....نزل فيلكس من غرفته ليشتم رائحة لذيذة ليسرع بخطواته إلى المطبخ......
كانت أمه تعد اللزانية انها أكلت فيلكس المفضلة،ليذهب عند أمه ليردف....
ميانا:صباح الخير أميري الصغير..
فيلكس وهو يحضن أمه:صباحي انتي أمي....ماذا تفعلين؟
ميانا:أعد الفطور لأميري....ألست جائعاً؟
فيلكس:شكراً لكي مَلِكَتي...أجل أنا جائع جداً
ميانا:أجلس على الكرسي لأضع لك الطعام على الطاولة...هيا
فيلكس:حسناً يا مليكتي....،قالها فيلكس وهو يبتسم ليذهب ويجلس على كرسيه ينتظر طعامه.....«طبعاً السيد لي جونغان لديه شركة في كوريا لذالك يذهب مبكراً إلى شركته»
تناول فيلكس الطعام وذهب إلى ثانويته الجديدة.......
لينو:تشان...تشاني هيا أستيقظ سوف نتأخر....
تشان:لينو...خمس دقائق فقط...أرجوك...
لينو:هيا تشان أستيقظ...أعددت الراميون....استقام تشان بسرعة ليفزع لينو من مكانه....
تشان وهو يحضن لينو:اه لينو شكراً لك...حسناً أنا سوف استحم وارتدي ثيابي وآتي إليك..
لينو:حسناً تشاني أنا سوف اذهب لكي أوقظ هيونجين..خرج لينو من غرفة تشان وذهب إلى غرفة هيونجين....
طرق لينو الباب ولم يسمع إجابة فدخل إلى الغرفة ورأى هيونجين عاري الصدر..لم ينصدم لينو لأنه اعتاد على التعايش مع أصدقائه،
ليتقدم لينو من هيونجين وجلس على السرير وبدأ بإيقاظه.....
لينو بحنان:هيون....هيوني..هيا أستيقظ
هيونجين:هممم...ماذا هناك...
لينو:هيوني صديقي هيا أستيقظ سوف نتأخر على الثانوية
هيونجين:هممم...حسناً...صباح الخير لينو....قالها هيونجين ببحة صوته بسبب استيقاظه الأن،لينتحب لينو مستلطف هاذا الذي يشبه الطفل عندما يستيقظ....لينو:ياإلهي أنت قابل للأكل....قالها بصوته الحنون ليعبس هيونجين ويقول....
هيونجين:ماذاااا؟إن اكلتني ماذا سيحدث بك....،«لينو تعلق ب تشان وهيونجين يعدهم مثل إخوته يحبهم ولا يحزنهم ويقول دائماً أنهم أغلى ما يملكه»لينو بفزع:لالالا لا أريد أن اخسرك....أنت فقط لطيف...،قال آخر حديثه بابتسامة التي تجعل هيونجين يذوب من لطافة الصغير أمامه...
هيونجين:ياإلهي صغيري كم أنت لطييييبف😍😍
لينو:هيوني أنا لست صغير..أبلغ 18من عمري لماذا تقول صغير؟😟😟😟
هيونجين:هذا لأنك صغيري أنا فقط من يناديك وينادي تشان ب صغيري أنتم الإثنان صغاري❤
لينو:اه....ح...حسناً...هيا لقد أعددت الفطور....،قال كلامه بارتباك وبعدها خرج من غرفة هيونجين الذي قهقه على لطافة لينو هو حقاً يحبهم ولا يحزنهم ولا يتجرأ أحد من القتراب منهم لأنه سوف ينهي حياة من يقترب منهم......
استقام هيونجين وذهب إلى الحمام وفعل روتينه اليومي وارتدى هودي أسود طويل يغطي فخذيه وبنطال أسود ديق و صفف شعره الطويل لونه كا لون النبيذ الخمري جعله يرتد إلى وجهه الملائكي و وضع مرطب الشفاه الذي رائحته كا رائحة التوت هيونجين لا يضع مستحضرات التجميل لأنه يمتلك بشرة بيضاء ناصعة وعيونه ذات لون عسلي يجعل الجميع يذوب من جمال هذا الملاك......
إنتهى هيونجين ونظر لنفسه في المرآة ليقول....
هيونجين:إنني أمير أقسم إنني لم أرى مثل جمالي في ثانويتي😘😘😘،أصبح يلقي القبلات إلى انعكاسه في المرآة لينزل إلى الأسفل حيث لينو و تشان يتكلمون وهم ينتظرون هيونجين لكي يتناولوا الفطور معاً أردف هيونجين....هيونجين:صباح الخير لينو صباح الخير تشان....
قال كلامه ليلتفتوا له وانصدمو من جماله اليوم،كان وكأنه ملاك وسقط إلى الكرى الأرضية....
هيونجين:احمم..يا أصدقاء ما بكم!!
تشان،لينو:كم أنت جميل😮😮😮.....،ليقهقه هيونجين ويقول......هيونجين:آه شكراً لكم هيا لكي نفطر ونذهب إلى الثانوية
لينو،تشان:حسناً هيا.......
تناولوا الطعام وذهبوا إلى الثانوية.....وصل فيلكس إلى الثانوية مع وصول هيونجين و تشان و لينو ليردف تشان بصدمة.....
تشان:يا...ياإلهي....إنه...إنه..فيلكس........شو تتوقعون يصير في هيونجين لما يعرف فيلكس؟
ماذا سيحدث ل فيلكس؟
هل سوف يصبح هيونجين صديق فيلكس؟
البارت القادم سيكون مشوووووق أتمنى أن تنال إعجابكم هذه الرواية لانها من تأليفي أنا أحبكم كثيراً 💖💖💖يتبع.......
أنت تقرأ
أحببتك يا ملاكي
Misteri / Thrillerهيونجين،من فتى متنمر قاسي بارد غاضب يتحول إلى فتى هادء محترم مبتسم مرح وهذا كله بسب الفتى المنمش ذو شعر ناعم وعينيه التي تنافس صفاء السماء بجمالها فيلكس المرح المبتسم الذي يتعرض لتنمر في استراليا ليقرر الذهاب إلى كوريا ويتعرف على هيونجين...... فيلكس...