في كوريا.....
ميانا:فيلكس هيا بني لقد وصلنا...
فيلكس:حسناً أمي
جونغان:اذهبوا إلى السيارة وأنا سأجلب الحقائب
ميانا:حسناً....تعال صغيري....ذهبت ميانا و فيلكس إلى السيارة وصعدوا بها بينما جونغان ومساعده نيفر ساعده في حمل الحقائب إلى السيارة،صعد جونغان وجلس بقرب زوجته وابنه ونيفر صعد في السيارة من الأمام وقاد السائق إلى منزل السيد لي جونغان.....
وصلوا إلى المنزل...هو ليس منزل بل إنه قصر..كان جميل ورائع من الخارج انصدم فيلكس من جمال المنزل...
فيلكس بدهشة:ي. ياإلهي....أبي...هل هذا...منزلنا؟
جونغان:أجل صغيري لقد اشتريته عندما جئت أنت إلى هذه الدنيا.....ميانا:كان أجمل يوم في حياتي.....
جونغان:أجل..كان هذا القصر هدية لي والدتك عندما ولدتك
فيلكس:ياإلهي أبي إنه جميل رائع حقاً إنني أحلم
ميانا:لا صغيري إنه ليس حلم بل إنه حقيقة....
جونغان:اتودون البقاء أمام المنزل تفضلوا.....دخلوا إلى المنزل أو لنقول عنه قصر لأنه من الداخل شيء ساحر،فيلكس اختار غرفته في الطابق الثاني،و واليداه اختاروا غرفتهم في الطابق الأول.......
وضب كل واحد منهم ملابسه في الخزانة ونزلت ميانا إلى المطبخ لتعد العشاء بعدما انتهت من توضيب ثيابها و ثياب زوجها.......
لقد أعدت الراميون واللزانيا وشرائح اللحم المشوي في الفرن،وضعهتم على الطاولة ونادت على جونغان و فيلكس لكي يتناولون العشاء،.......
تشان:هيونجين:سمعت من المدير أن لدينا طالب جديد في ثانويتنا.......
هيونجين وهو يضع الطعام في فمه:ألم تعلم من هو ومن أين وما أسمه؟تشان:قال المدير إنه أسترالي على ما اعتقد واسمه....أسمه....آه تذكرت..أسمه لي فيلكس إبن السيد لي جونغان صاحب أكبر شركة في أستراليا....
لينو:لماذا تسأل عنه هيونجين؟
هيونجين:هممم مجرد فضول لا اكثر....
تشان:سنلتقي به غداً....هيونجين:جيد أصبح لدينا ضحية جديدة في ثانوية جينبان لشباب سوف اجعله اضحوكة غداً..،أنهى كلامه بضحكة سخر بها على المسكين فيلكس....
لينو:ياإلهي هيونجين أرجوك توقف عن التنمر إنه شيء سيء لماذا تفعل ذلك مع الضعفاء؟
هيونجين:ومن أين علمت إنه ضعيف؟
لينو بارتباك:ه هاا....أكيد إنه ضعيف مثل باقي الشبان....أرجوك توقف هيون كن لمرة واحدة حنون....هيونجين:تشان خذ لينو واذهبوا إلى غرفتكم.....
ليومئ له تشان وأخذ لينو وذهبوا إلى غرفتهم.........
ملاحظة:هيونجين و تشان و لينو يعيشون مع بعضهم أنهم مثل الأخوة.....جونغان:فيلكس بنيي لقد وجدت ثانوية خاصة وسجلت اسمك فيها إنها جميلة اليوم ذهبت اليها....
فيلكس:حقاً؟
جونغان أجل صغيري إنها جميلة وفيها الكثير من الفتيان سوف تصادق ويصبح لديك اصدقاء....
فيلكس بدموع:شكراً لك أبي حقاً شكراً لك.......استقام من مكانه وتقدم نحوى أبيه وحضنه وهو يبكي والأب يربت على شعر صغيره صاحب الملاك البريء وجمال خديه الحمراوتين إثر البكاء وانفه المحمر...فيلكس بوضع مثير قابل للأكل
جونغان:يا صغير أبيك توقف عن البكاء أنت تؤلم قلبي.....وضع يده على قلبه بدرامية ليضحك صاحب الشعر الأزرق عل درامية والده ليهدء ويقبل وجنت أبيه وأمه ليستأذن يريد أن ينال قسطاً من الراحة.........
مرحباً أونياتي كيفكم انشاءالله بخير في بنت طلبت مني رواية ل هيونلكس وأنا كتبت هذه الرواية أتمنى أن تنال إعجابكم وشكراً لكم.....💖💖💖
وداعاً😍😊يتبع......
أنت تقرأ
أحببتك يا ملاكي
Mystery / Thrillerهيونجين،من فتى متنمر قاسي بارد غاضب يتحول إلى فتى هادء محترم مبتسم مرح وهذا كله بسب الفتى المنمش ذو شعر ناعم وعينيه التي تنافس صفاء السماء بجمالها فيلكس المرح المبتسم الذي يتعرض لتنمر في استراليا ليقرر الذهاب إلى كوريا ويتعرف على هيونجين...... فيلكس...