ذهب هيونجين إلى غرفته هو ايضاً يشعر بالتعب و الصدمة ألتي سمعها.....«هل فيلكس يحبني»؟هذا ما قاله هيونجين قبل أن يدخل إلى الغرفة.......
«هيونجين»
عندما جهز الطعام ذهبت لأنادي فيلكس...وعندما أتيت رأيته واقف وهو متوتر..تقدمت إليه وقلت له إن الطعام جاهز....تكلم لاحظت في صوته إنه متوتراً سألته إن كان هناك شيء به لم يقل شيء اكتفى بكلمة "أنني بخير"ذهبنا إلى طاولة الطعام،جلست أنا و تشان و لينو،لكن فيلكس كان واقفاً و أظنه شارداً بشيء ما....قلت له أن يجلس بجواري وايضاً كان صوته مرتجفاً و متوتراً،لقد بدأت أقلق عليه هل به شيء؟....أصبحنا نأكل تكلم فيلكس و قال انه متعب و يريد أن ينال قسطاً من الراحة،بدأت أخاف هل يعاني من شيء؟...سألته ولكن اكتفى بقول "أنني بخير"
و ذهب إلى الغرفة...بدأت أفكر و أفكر إلى أن قاطع حبل افكاري صوت لينو قال لي إنه يريد أن يخبرني بشيء..يخص فيلكس...بدأ قلبي بالتسرع لا أعلم لماذا،تكلم مرة أخرى ولكنه صدمني بقوله "فيلكس واقع في حبك هيونجين"
شعرت بأن الزمن توقف لا أعلم ماذا حدث لي تجمدت في مكاني لم أعد أفهم....هل فيلكس واقع في حبي...أنا؟.....أكمل لينو،عرفت أن فيلكس لا يميل إلى الفتيات....و عرفت أيضاً أنه يردني أن أبقى بجانبه و ألا أبتعد عنه......
لذلك قررت أن أذهب إليه أريد التكلم معه لذلك استأذنت تشان و لينو وذهبت إلى الغرفة...وأنا في طريقي إلى الغرفة
أفكر......."هل فيلكس يحبني» ؟.....أفكر حتى رأيت نفسي أمام باب الغرفة بدأ قلبي ينبض بشكل جنوني لا أعلم لماذا،
أخذت نفساً طوليلاً ودخلت إلى غرفتي......دخلت كانت الغرفة مظلمة يوجد ضوء خافتاً أمام صاحب الشعر الأزرق كما اعتدت على مناداته صاحب الشعر الأزرق.....اقتربت منه لأرى ما لم أراه في حياتي....كان جميل شعره الأزرق يخفي عينيه.....
و النمش الذي على وجهه أقسم إنني عشقته وخديه المتوردة وشفاهه ألتي تنافس لون النبيذ الخمري....وصفاء بشرته أقسمت أنه ملائكي...إنه جميل جدا ، كل شيء به جميل وسيم......جلست بجانبه و بدأت اداعب شعره الأزرق حتى شعرت بأنه بدأ بالاستيقاظ....فتح عينيه التي تنافس صفاء السماء بجمالها جعلني اغرق بها و بجمالها.....قاطع حبل أفكاري صوته العميق الذي جعل قلبي ينبض بسرعة.....
فيلكس:هيوني....هل أنهيت طعامك؟
هيونجين:أجل صغيري...انهيته....لماذا لم تأكل أنت؟
استقام فيلكس و اعتدل في جلسته ليكمل.....
فيلكس:هيون.....
هيونجين:نعم صغيري...احمرت وجنتي فيلكس....وتكلم والتوتر ظاهر في صوته
فيلكس:اه...اممم...أريد أن أقول..لك شيء
هيونجين:وأنا أعلم ماذا سوف تقول.....فيلكس...
فيلكس:أ....أجل هيون....
هيونجين:فيلكس أنا.....معجب بك....
فيلكس:ماذااااا؟هيونجين وهو يضع يده على شفاه فيلكس:أرجوك......أخفض صوتك.....لما الصراخ؟
فيلكس:ماذا تقول أنت كيف ذلك كيف أنك معجب بي ؟
هيونجين:فيلكس معجب بك....يعني أنني أحبك.....
فيلكس بصراخ وهو يقف على السرير:ماذااااا ماذا تقول هل أنت...........
أنت تقرأ
أحببتك يا ملاكي
Misterio / Suspensoهيونجين،من فتى متنمر قاسي بارد غاضب يتحول إلى فتى هادء محترم مبتسم مرح وهذا كله بسب الفتى المنمش ذو شعر ناعم وعينيه التي تنافس صفاء السماء بجمالها فيلكس المرح المبتسم الذي يتعرض لتنمر في استراليا ليقرر الذهاب إلى كوريا ويتعرف على هيونجين...... فيلكس...