الساعة...8:20مساءً
لينو:تشانغبين أذهب و أيقظ هيون....
تشانغبين:حسناً....وصل تشانغبين إلى باب الغرفة وبدأ يفكر....."هل اطرق الباب ام أدخل دون أن اطرق".......
صديقان هيونجين يدخلون الغرفة دون أن يطرقوا الباب....ولكن الآن فيلكس موجود......
تشانغبين:هل اطرق الباب ام لا.......
هيونجين:ماذا تفعل هنا؟
تشانغبين:ااااععع...ارعبتني يارجل....اه قلبيكان تشانغبين يفكر في أمر طرق الباب....ولكن انقطع حبل افكاره بفتح باب الغرفة ويظهر هيونجين أمامه وارعبه لإنه كان منغمس بتفكيره....تشانغبين فزع من صوت هيونجين وأمسك ايسره وبدأ يأخذ نفسه بقوة.....
هيونجين:لماذا لم تدخل.....أو أنكم تعلمتم أن تطرقوا الباب قبل أن تدخلوا أنت و لينو.....تكلم هيونجين بسخرية
تشانغبين:هيي هل تسخر مني....لا لم أتعلم بعد أن أطرق الباب قبل الدخول.....اه هيا لكي نشاهد فيلم أيقظ فيلكس و تعال
هيونجين:حسناً.....ذهب تشانغبين إلى لينو و مازال ممسك ايسره وتنفسه غير منتظم....
لينو:ما بك؟
تشانغبين بفزع:ماذا بحق الجحيم ماذا يحصل معك أنت ايضاً اتريدون قتلي اليوم ؟
لينو بخوف:تشانغبين ما بك...أ...أنا لم أفعل شيء....هل ارتعبت من شيء؟
تشانغبين:اه....لا شيء هيا احضر الفوشار....
لينو:حسناً....عندما ترك تشانغبين هيونجين نزل إلى الأسفل عند لينو وما زال عقل تشانغبين ليس معه ليفزع مرة أخرى ولكن الآن بسبب لينو أقسم تشانغبين إنهم الاثنين متفقين على أن يقتلوه اليوم.....لينو قلق على تشانغبين لذلك سأله ما به.....اكتفى تشانغبين ب تنهيدة وقول لا شيء بعدها أمر تشانغبين لينو بأن يحضر الفوشار بينما هو بدأ بأختيار الفيلم....
هيونجين:لكس....لكسي...هيا استيقظ
فيلكس:مساء الخير هيون
هيونجين:مساء الخير...هيا أستيقظ أنا أنتظرك في الأسفل
فيلكس:حسناً هيون......استيقظ فيلكس ونزل إلى الأسفل عند لينو و تشانغبين و هيون صديقه المقرب كما قال ليتجه إلى هيونجين ويجلس بجانبه......
تشانغبين:الفلم اليوم....."رعب"
فيلكس:ر...رعب؟
لينو،هيونجين:اجلللللل
فيلكس بصوت منخفض:ياإلهي...مرحباً كيفكم انشالله تكونوا بخير......آسفة ع السحبة
والبارت قصير لانوا معندي أفكار....بس أتمنى أن ينال اعجابكم.....ما تنسوا تعلقوا ع البارت
احبكم....باييتبع.....
أنت تقرأ
أحببتك يا ملاكي
Mystery / Thrillerهيونجين،من فتى متنمر قاسي بارد غاضب يتحول إلى فتى هادء محترم مبتسم مرح وهذا كله بسب الفتى المنمش ذو شعر ناعم وعينيه التي تنافس صفاء السماء بجمالها فيلكس المرح المبتسم الذي يتعرض لتنمر في استراليا ليقرر الذهاب إلى كوريا ويتعرف على هيونجين...... فيلكس...