𝐭𝐞𝐧: 𝐰𝐞 𝐰𝐢𝐥𝐥 𝐛𝐞 𝐠𝐨𝐨𝐝 𝐟𝐫𝐢𝐞𝐧𝐝𝐬

693 49 9
                                    

مضت اربع ساعات تقريباً منذ ان غادر سان وحتى بعد أن غادر كان وويونق يبتسم كثيراً بسببه على غير العادة وهو لم يتوقف عن النظر إلى علبة التوت خاصته..

كان يمنع نفسه من الإفراط بتناولها كما طلب منه سان ثم أنه وفي الوقت الحالي ينوي الذهاب الى الغابة لكن توقف فجأة مستوعباً أنه اصبح اندفاعي قليلاً في هذا الشأن..

كان يخاف في البداية التفكير في الذهاب حتى ، لكن الآن هو يرغب بهذا كثيراً ، يملك بعض التردد اجل لكن لازالت رغبته في محلها..

كانت الساعة تشارف بدخولها الخامسة حين قرر وويونق أن يذهب الى هناك..في النهاية رغبته من تحكمت به!

سمحت له دايون بالخروج رغم قلقها عليه ، وويونق لم يترك المنزل من قبل إلا لأجل المدرسة فقط والآن يطلب منها الخروج

كانت بداخلها متفاجئة بعض الشيء ، لكنها اعطته حريته لربما وويونق يشق طريقه في الانفتاح والآن يبدي خطوة في التوقف عن التخفي وهي ستكون سعيدة بهذا كثيراً..

...

San's Pov..

اجلس في الخارج استشعر نسيم الهواء البارد..اجلس على جذع شجرة طويل بينما اشوي قطع المارشميلو في شعلة النيران امامي ، كانت بيول تلعب بجانبي ايضاً

كان الجو بارداً قليلاً ، انتظر وويونق منذ ساعات املاً ان يأتي لكن قد فقدت الامل بعدها ، اعتقد أنه لم يتخطى توتره مني بعد لدرجة أن يأتي بناءًا على طلبي!

لكن كنت على خطأ ، وأملي في مجيئ وويونق لم يخيب فلقد لمحته عيناي يدخل عبر الاغصان ، تلقائياً قد ظهرت ابتسامتي على محياي فقط لانه اتى!

رأيته كم كان لطيفاً وضئيلاً للغاية وهو يظهر من بين تلك الاغصان ، اوه لقد لاحظني فتباطئت خطواته وهو يتقدم تجاهي فإبتسمت له ثم ربتت على الجذع بجانبي تماماً حتى يجلس..

وبالفعل اتى وجلس بجواري وكان كالعادة خجولاً لدرجة فركه لأصابعه ببعضها ونظره اليهم ، يالا ظرافته!

"انا سعيد لأنك اتيت سأود ان تشاركني اكل هذه الحلوى" حدثته بينما انظر لوجهه الجميل ، بحق كيف له ان يشبه الزهور!

إنه يتغذى على الزهور لا محال! وإلا كيف أراه فاتناً هكذا ومختلفاً ، مختلف عن كل من قابلتهم من قبل ، اشعر بالفضول الشديد نحوه ، هو يثير اهتمامي!

هو كان ينظر لي ويبتسم بينما يومئ برأسه لموافقته ، هو يبتسم بشكل مريح الآن وهذا تطور جيد ، سوف أستمر في هذا فيجب أن اقترب منه وافهمه اكثر

𝐌𝐮𝐥𝐛𝐞𝐫𝐫𝐲 𝐓𝐫𝐞𝐞  | 𝐰𝐨𝐨𝐬𝐚𝐧حيث تعيش القصص. اكتشف الآن