دخل وويونق الى المنزل وابتسامته تشق خديه ، وسرعان ما شحب وجهه وبهتت تلك الإبتسامة حين رأى أن لديهم ضيوف وكانت شقيقة دايون وابنها وابنتها..
كان سيصعد وويونق إلى غرفته بسرعة قبل ان يلفت دخوله إلى المنزل انتباههم ، لكن لسوء الحظ انها رأته..
"ألازلتِ تعتنين بهذا الفتى دايون؟" اردفت اختها مبتسمة بسخرية ، سمعها وويونق فأخفض رأسه شاعراً بالغُمة..
لم تتحدث بشيءٍ آخر لكنه استشعر الإهانة في نبرتها..هذا ما يشعر به كلما زاتهم عائلة دايون ولهذا يبقى في غرفته ولا يخرج منها إلا في حال مغادرتهم..
هو يكره عندما يأتون الى هنا ويسخرون من دايون بسببه كونها تهتم به وتحبه وهي تكون زوجة والده.. والده الذي خانها مع والدته ، هذا يعقدهم ويغضبهم منها كثيراً ، لهذا كل العائلة تكرهه عدا دايون
حاولت دايون تغيير الموضوع بقولها:"سوف اعد القهوة في الحال وآتي" ثم استقامت متجهة الى وويونق اولاً
طبعت قبلة على جبينه تحت انظار شقيقتها وابنائها الذين استمروا بالسخرية في الخفاء ، مسحت على رأسه برفق ونظراتها تدل على تأسفها لما اضطر سماعه..
لنقاءه لم يحتمل التفكير في انها تشعر بالأسف على شيء ليس لها ذنب فيه ، صحيح انه يشعر بالحزن ولكن إبتسم لها بتلك الطريقة التي توحي لها أنه بخير..
اتجهت الى المطبخ لتحضر لهم القهوة بعدما اخبرته ان يذهب ويرتاح في غرفته فصعد متجاهلاً نظراتهم..
"لما خالتي تحب هذا الفتى كثيراً؟" هتفت سومين ابنتها بتعابير متقززة ، ضحك جويون بسخرية ليقول بصوتٍ خافت:"سوف نشيب والى الآن لا نعلم سر ذلك الحب"
ظلوا يضحكون بخفوت لما قاله لتوافقهم والدتهم قائلة:"لم يُخطئوا ابي وامي عندما قالوا انها اغبى بناتهم"
اكملت بعد ذلك:"لا علينا من هذا ، اعتنائها بهذا الفتى كان خطأ وهي من ستتحمل نتائج اخطائها في النهاية"
قلب جويون عيناه بملل وقام تاركاً والدته وشقيقته يتناقشان على امرٍ ما ، لم يُفضل الجلوس والاستماع الى احاديثهم المملة بالنسبة له وفكر ان هناك شيئاً يُثير الاستمتاع اكثر ، لهذا صعد الى وجهته ناوياً على شيءٍ ما
"امي لن اذهب وحدي ، لقد دعتني سويون وسنذهب مع صديقاتنا الاخريات ، ارجوكِ وافقي ان اذهب برفقتهم ، لن اتأخر" كانت سومين تنتحب لأجل ان توافق والدتها على الخروج مع صديقاتها غداً
أنت تقرأ
𝐌𝐮𝐥𝐛𝐞𝐫𝐫𝐲 𝐓𝐫𝐞𝐞 | 𝐰𝐨𝐨𝐬𝐚𝐧
Fanfictionعندما يشابه حُلو مذاق التوت حلاوة تلك الصدفة التي جمعت بين ورديّ الشعر بفتى التوت.