يومٌ ذا طابع مُكرر وصباح مُشرق جديد بـ ضوء الشمس الساطع الذي يخترق تلك الغرفة المعتمة..
الكسل ليس من طابع هذا الذي صحا للتو ، لهذا نهض سريعاً منجزاً روتينه المعتاد والإستعداد للمدرسته..
انهى ارتداء زيه المدرسي وتسريح شعره بعناية ثم التقط حقيبته بعد ان تحقق من كتبه واشياءه داخلها ونزل من الدرج حيث المطبخ ليجد نفس الأجواء خاصة كل يوم ، هذا ليس سيئاً له لكن هناك امور تجعله ينزعج تكرارها..
"صباح الخير صغيري وو ، هيا الإفطار جاهز" هتفت هي مبتسمة لمظهر وويونق اللطيف بزيه ، ابتسم وويونق لها وعناق صغير قابلها به كبداية تهون عليه صباحه..
"اعددت لك البيض كما تُحب هذه المرة"
اكملت بذات البسمة الصغيرة بينما تضع الطعام لوويونق في صحنه والآخر يبتسم لها بإمتنان ، سيكون كذلك فهي تعتني به جيداً كأنه إبنها الحقيقي
أجل كيم دايون تكون زوجة أب لوويونق..
ولا يُشكل هذا تأثيراً سيئاً على علاقة كعلاقة إبن وزوجة أب لأنها تُعامله افضل معاملة ولا تدعه يشعر انه فقط ابن لزوجها ، بل العكس كانت ولازالت تمنحه شعور الأمومة الحقيقي الذي فقده..
حتى بعدما توفيَ والده هي حافظت على تعاملها اللطيف وعنايتها به ولا تتردد بإعطاء وويونق الحنان الكافي له..
وويونق شخص يُصعب التعامل معه بعد كل ما مر به في الماضي ، هو يملك مبدأ الإكتفاء بالذات افضل ، وهذا ما يبني ذاته عليه حتى الآن..
تعهده منذ الطفولة طفلاً استثنائياً رغم وحدته وعزلته الدائمة فوويونق ليس بالشخص السهل الذي يمُكن لأي شخص التعامل معه..
لا يمكن لأي شخص اللوم عليه ، ماضيه وحياته ونفسيته تُصعب على ما حوله بالتواصل معه بشكل كافي وواضح..
وويونق حالة إستثنائية خاصة ، إلا انها مع مرور السنوات استطاعت كسر بعض الحواجز لديه لتكون جزءاً دافئاً بحياته..
هي الشخص الوحيد بحياته الذي لا يخشى منها ، كانت كالأمان لديه ليدعها تهدم الحدود وتقترب منه وأصبحت تهتم به كما كانت تفعل والدته لذلك يراها استثنائية كما تراه
هي من انجزت هذا بإكتساب ثقة وويونق ومكان بقلبه ، واستطاعت ان تحصل على القبول منه..
نادراً ان نرى مثل هذه العلاقات ، الأبناء عادةً من يحاولوا إكتساب القبول من زوجة الأب لا العكس لكن كما ذُكر..
أنت تقرأ
𝐌𝐮𝐥𝐛𝐞𝐫𝐫𝐲 𝐓𝐫𝐞𝐞 | 𝐰𝐨𝐨𝐬𝐚𝐧
Fanfictionعندما يشابه حُلو مذاق التوت حلاوة تلك الصدفة التي جمعت بين ورديّ الشعر بفتى التوت.