𝐞𝐢𝐠𝐡𝐭𝐞𝐞𝐧: 𝐭𝐫𝐮𝐬𝐭 𝐦𝐞

541 34 3
                                    


"الن تُرحب بخالك وويونق؟"
هتف بإبتسامته الصغيرة تلك بينما يقترب منه ليضع يده على رأسه ، لكن سرعان ما قد منعته تلك اليد القوية..

ترك سان وويونق مع اخاه الذي ظل يهدئه ودفع سان يد الرجل بقوة هاتفاً ببرود:"لا تتجرأ على لمسه مجدداً"

"وبصفتك من تمنعني؟" تسائل من امامه بعقدة حاجبيه وغضبه الطفيف ، اجابه سان بـ:"ليس من شأنك ، ابتعد عن حياة وويونق فقط"

"من قال اني اتيت لأبتعد؟ ، انا هنا لأني الوصي القانوني على وويونق ، اليس كذلك سيدة جونق؟ لما لا توضحي الامر؟"

تركت الاخرى جانب وويونق ، لتقف امامه وتحدثت بانفعال:"هذا لأن لا شيء منطقي وقانوني هنا "

ابتسم بصغر ليجيب:"اخبرتك الاستمارات من ستجيب عليك ، فلما هذا العناء كله؟" ثم مد الاوراق الى سان مع ابتسامة جانبية

قام سان بدفع الاوراق إليه بعدما قرأها ثم قال:"وما الذي يضمن ان هذه الاوراق ليست مزورة؟"

كان سان يحاول الوصول الى شيء معين ، منذ ان كانت علامات عدم الارتياح لا تفارق وجهه ، إلا انه من سابع المستحيلات ان يستسلم لإدعاءاته

"سؤال معقول ، لكن تعلم انا لا اهتم لمنظورك ، ولست هنا لأجيب عن كثر الاسئلة ، انا هنا لآخذ وويونق وبصفتي الوصي عليه" ردّ هو محاولاً اختبار صبر سان الذي بدأ ينفذ

إلا انه كان مستهتراً بحديثه الغير مهم بنظره ، حملق به سان ببرود ليهتف:"وإن يكن؟ ، وويونق لن يكون سوى مع عائلته التي تحبه وتهتم به ، غير هذا فتنحى جانباً وابتعد عن حياته"

ابتسم المقابل له ليتحدث بتهكم:"المدة المحددة هي شهر واحد فقط وستتيح لي الفرصة بأخذ وويونق رغماً عن الجميع ، ان حاولتم المعارضة سأتخذ اجراءات قانونية ضدكم"

"قلتُ ما لدي..موعدنا بعد شهر وويونق" استرسل بينما يبتسم وأنظاره مصوبة تجاه وويونق الذي تناظره عيناه الدامعة بحقدٍ كبير..

اصبح المنزل خالياً منهم فقط تجمع عائلة وويونق وسان حوله فلم يكن ليتوقف عن البكاء لفكرة انه سيصبح مع احد اسباب دمار حياته..

هناك الكثير ما يفوق اعصابه حملاً ويجعله تائهاً بين ثنايا الماضي ، والمشاهد المروعة تلك لا تتوقف عن زيارة ذهنه لتسمم عقله

لوهلة ظن ان كل شيء عاد لسابق عهده حتى تم طرد كل تلك  الأفكار بفضل صوت سان الذي اقتحم بؤرة تفكيره قائلاً:"وويونق انظر الي هنا لا تدع أفكارك تسيطر عليك"

𝐌𝐮𝐥𝐛𝐞𝐫𝐫𝐲 𝐓𝐫𝐞𝐞  | 𝐰𝐨𝐨𝐬𝐚𝐧حيث تعيش القصص. اكتشف الآن