|𝐈𝐍𝐓𝐑𝐎|

681 61 84
                                    

[ROMANTIC CONTENT]

_ _

ثـوبٌ لاڤـنـدَري زاهٍ سَـحَـرنـي فَـضِـعـتُ بـأركَـان الـغَـابِ الـمُـوحِـش، أبـحَـث كـالـغـاوي عَـن طَـيـف فـاتِنـة كـان لِـي بِـهـا لـقَـاء و أنَـا بِـأشـدّ لَـحـظـاتِـي ثَـمَـالَـة.


_ _


- إلـى مـتـى سـتـسـتـمـر بـلـحـاقـي روتـشيلـد؟

- إلى ان تـسمحـي لـي بـتذوق رحـيق ثـغرك الـسـائـغ، إيـسـلا.

_ _

- لـمعـة عـينيـك الـتوّاقـة تـناجـينـي لأدنـو مـنـك أكـثـر، لِـم تـردعـنـي يـداك إذن؟

_ _

- مـا الـجـرم الـذي اجـتـرحـتـه كـي أعـلـق مـع قـاطـع طـرق فـاسـد مـثـلـه!

_ _

- كل ما أردته هو حزمة لافندر واحدة، لـكننـا الآن مـطلوبـان و صـورنـا تـمـلأ جـدران الـبلـدة!

_ _

- مـن عـديـم الموهـبـة الـذي رسـم أنـفـي بـهـذا الـشكـل؟!

- جـونـغـكوك نـحـن مـطلـوبـان!

سحب الإعلان المعلق بجدار إحدى الدور و صاح مغتاظا دونما اهتمام لإيسلا المنهارة هناك.

- حـتـى أنـهـم رسـمـوا لـي قـرطا واحـدا، أنـا أمـلـك قـرطيـن!

_ _

- بـرأيـك مـا الـحـل الأنـسـب للـتخلـص مـن الـبـرد فـي حـالـتـنـا؟

- جـمـع الـحطـب و إضـرام الـنار بـه.

- تـبـا لـحـلولـك البليدة، ألا تـسـتطيعيـن الـتفكيـر بـحل أسـرع تنفيذاً و أقـلّ أدبـا؟

_ _

جـونـغـكوك روتـشـيـلـد.

إيـسـلا هـانـوفـر.

فـي:

لاڤـنـدر // LAVENDER

لاڤـنـدر // LAVENDER

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

تـنـويـه:

-الرواية لا تحتوي اي تفاصيل جنسية او محتوى للبالغين.

-لا أسمح بانتقاد او سب شخصيات روايتي، غير ذلك يمكنك انتقاد السرد لعله يتحسن!

-أحداث الرواية تدور بغير زماننا، من شاهد فيلم ديزني 'ريبانزل' سيكون من السهل عليه تخيل أجواء القصة و مكانها.

-قد تجدون تشابها بين احداث الفيلم و بعض أحداث الرواية، لكن القصتين تختلفان عن بعضهما تماما.

- بإمكانكم اعتبار الرواية جزءاً ثانيا للفيلم الأصلي-

ضع تاريخ بدايتك و شرّفنا بِـعلم بلدك •

27/05/2024
🇲🇦

𝐋𝐀𝐕𝐄𝐍𝐃𝐄𝐑//𝐉. 𝐉𝐊حيث تعيش القصص. اكتشف الآن