ابو خالد: تركي عمره 67 سنه يحب ديرته واجد ويغليه وعنده حفيده اسمه نجد يغليه ويحبّه ويميزه عن الكل يعني نجد عنده غير عن الكللام خالد: عائشه كانت تشتغل دكتوره بس اضطرت انه تترك الشغل عشان تنقل مع ابو خالد الديره طبعا كانت تحبب بنتها الكبيره وتحبب ولدها فهد
اديم اكبر بنات تركي: عنده ولدين وبنتين العيال فهد و راكان و البنات رهف و ريم اديم تشتغل طب جراحه وكانت تعيش في المدينه وكل اجازه عند اهله و رجلها مطلقه من يوم جابت فهد و رهف و راح وخله الوحده كان يجي في السنه حسانه يقعد اسبوع ويروح وطبعا امه وأبوها سعدوها عشان تكمل دراستها وتشتغل و بعد سنتين جابت ريم وكانت تعتبر رهف و ريم خواتها وصديقاتها مكان بينهم اسرار وعلاقتهم جميل.
فهد بطلنا: ثالث ثانوي كان من النوع الى شوي خفيف وكل مره يضحكون عليه بس ماننكر إنه فطين يحب شيي اسمه قصايد وكان يكتب بينه وبين نفسه ولا احد يدري عنه غير خالد وخالد كان بعض احيان ينقل علوم ويعلم على القصايد ويوم كان صغير ماترك نجد في حاله بس يقهر عشان امه تركتها
راكان: اول ثانوي كان على نياته ولا له في المشاكل و الأشياء ذي يعني حاله حال نفسه كان يحب العود وصوته جميل في كل جماعه لازم يغني كان قلبه ارهيف.
رهف: ثاني جامعه تحبب ريم ومتعلقه فيه وكل اعلومه عند ريم رهف كان عنده عالم ثاني كانت كل ليله يطلع فيه القمر تطلع السطح معه شاهيه و سماعتهم وتبدا تبحر في هواجيسه مكان احد يدري انه تطلع السطح الا ريم.
ريم: ثاني ثانوي نفس اخوها فهد خفيفه وفاهيه وسهل يسحبون الكلام من فمه كانت دائما تفجر راس رهف بي مسلسلاته الى تتابعه الى كانت تسحبه لى عالم ثاني عالم مبسوطه فيه طبعا امه كانت موفره له كل شي عشان ترتح لان ريم يوم كانت صغيره كان ابوها يكره ويهاوشها على كل شي حتى بعض احيان يضربها ولا زال يكره بس أخوانه صارو يقفون قدام ابهم عشان لا يمد يده فهي مسحت ابوها من حياته ولا كان احد يفتح الموضوع قدامه لان تنفعل وتتحول لى ريم ثاني .
ساميه البنت الوسطى لى تركي: عنده بنت و ولدين البنت اسمه غنج ثاني ثانوي و العيال عبدالملك و محمد ساميه كانتت متعلقه في عيالها واجددد وكانت تشتغل مصممة موضه و كانت ذويقه و دائما تاخذ غنج مع بحكم انه بنته الوحيده وعاد غنج طلعت على امه في كلل شي
ابو محمد : فهيد كان دائما مع عياله ويرحون ويجون مع بعض واذا سافر لازم ياخذهم و متعلق في عياله وبذات عبد الملك.
محمد اكبر عيال فهيد: كان هادى ولا له حس في البيت والكل دايما يفقده على انه هادى بس اذا جاء عط المكان حقه اول سنه جامعه .
غنج وحيدتهم: كان الكل يحب غنج ويعزه ولا احد يشيل على قلبه منه لانه طيبه وعلى نياته ماتجرح احد بس مو يعني انه ضعيفه لا طبعا كانت كلمته مثل حد السيف وصوته يفتنا العرب كلهم غير جماله الى تسرق قلوب الناس فيه ثالث ثانوي كأنت هي ونجد زي الخوات بحكم ان كل وحده وحيده ولا عنده اخت .