05

88 9 3
                                    

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم،استمتعوا.
.
.
.
'ذكرى وقبلة.'
.
.

وقف تايهيونغ أمام المرآة الموجودة بغرفته بينما يُجفف خصلاته المُبللة،لقد انتهى لتوه من الإستحمام.

إلى أين سيذهب؟،سيذهب ليتجول مع آريوم،آريوم الذي قد قرر البارحة أنه يجب عليه أن يتجنبها.

سيذهب معها لتجوله في جيجو،وتريه جمالها على حدِ قولها.

انتهى مِن تجفيف خصلاته واطفئ المجفف،وضعه فوق التسّريحة ثم ذهب كي يرتدي ملابسه.

فتح الخزانة ونظر فيها قليلاً ثم تناول ما سيرتديه،بنطال قطني واسع باللون الأسود وقميص من ذات القماش ذو أكمام قصيرة.

نظر لساعة يده بعد أن ارتداها،كانت الساعة الثانية عشر بينما اتفق البارحة مع آريوم أن يلتقيا أمام الفندق في الحادية عشر والنصف.

التقط زجاجة عطره ورش منها القليل،مشط شعره بأنامله بعشوائية،ارتدي نظارته الطيبة وعلق كاميرته برقبته.

ابتعد عن المرآة مستعجلاً كي يخرج إلا أنه عاد يقف أمامها يتأكد من مظهره،ثم هو اتجه نحو الباب.

ارتدى حذاؤء وفتح الباب في عجلة،خرج واغلقه ثم التفت كي ينزل بسرعة إلا أنه وجد نامجون يسد طريقه.

-إلى أين تذهب؟.-

توتر تايهيونغ إلا أنه أجابه بعد أن تخطاه:

-سأذهب لأتجول.-

-وحدك!،ماذا عني أنا وجونغكوك؟.-

قال نامجون يقف أمامه ويسد طريقه مجدداً بملامح مستغربة،تنهد تايهيونغ ونظر له في هدوء صامتاً.

نظر له نامجون بنفس الطريقة عاقداً حاجبيه ثم سرعان ما انحلت تلك العُقدة وحل محلها بسمةٌ خبيثة حين أدرك شيئاً.

-ستذهب مع تلك الفتاة،أليس كذلك؟.-

قالها نامجون بنبر مبتهج اختلط به القليل من الخبث،القليل فقط،بلل تايهيونغ شفتيه بلسانه،اومأ وأخبره بسرعة قبل أن يتحمس:

-ها قد علِمت،الآن اتركني لأنني متأخر.-

ثم هو تخطاه متقدماً في خطواتٍ سريعة كي لا يعرقله ثانيةً،إلا أنه توقف حين سمع صوته بعد أن صرخ مِن خلفه:

-حظاً موفقاً!.-

-أحمق.-

تمتم بها ثم اتجه للمصعد على عجلة.

One Fine Month حيث تعيش القصص. اكتشف الآن