00

700 54 15
                                    

Have Fun.
.
.
.

رمى بجسدِه على الكرسى الذى يقبع امام مكتب الأكبر يتأفف ويفك اول زرين من قميصه بِضيق.

والآخر لَم يُعره إهتمامٍ يُذكر فالتذمر أصبح عاده لدى صديقِه فى الآونه الأخيره.

"تايهيونغ.."

نادى وهو ينظر للذى لَم يُزح عينيه عن شاشه حاسوبِه ولا اصابِعه عن لوحه المفاتيح،وتسائل ألا يمَل العمل؟تِلك الارقام والحِسابات والصفقات...

هو لا يتذكر أن صديقه أخذ إجازه إلا حين طرحتهُ الحُمى فى سريريهِ ليومين وكان هذا مُنذ عامين تقريبا..!

"ماذا؟"

اجابهُ دون أن يوقِف ما يفعله فيتنهد قبل أن يستقيم ويغلق حاسوب الآخر فى حركه مُباغِته جعلت فتيل غضب صديقه يشتعل صارٍخا:

"مالعنتُكَ هذِه الأيام جونغكوك؟"

"انا..انت..نحنُ الثلاثه لعنتي! نحن حرفيا نُدفن فى العمل.! وانت ونامجون قاربتما مِن الثلاثين ولم تعيشا ما يُسمى بِشبابكُما. ألا تَملان؟ سنموت على تِلك الوتيره! تِلك هى لعنتى"

هذا هو ما يخنقه فى الآونه الاخيره،وهو يري صديقيه يقتربان مِن الثلاثين ولم يحظيا بشيئ مِن المتعه،متعه الشباب التى حظى بها مُعظم من بِسنهم.

لم يسافرا لإحدى المدن بٍغرض الترفيه،كانت جميعها رحلات عمل.
لم يحظيا بموعد مع فتيات،المواعيد الوحيده التى حظوّ بِها كانت للعمل.
كل فتره شبابهم كانت متعلقه بالعمل.

هو يدرك انهم أقاموا شرِكتهم بِجهدهم الخاص دون اى مساعده وامضوا الكثير حتى تصبح شرٍكه معروفه،ولكن ألا يجب ان يلتفتوا لأنفسهم قليلا.

اعنى الحياه ليست عمل فقط.

هم بالتأكيد يحتاجون لِبعض الاشياء المُكمِله ليقدروا على العيش،كالمرح،الترفيه،الحب وغيرها من أشياء.

ولكن صديقيه لا يفهمانِه،هو يخاف عليهما ،وعلى نفسِه كى لا يتبع خطاهِم.

"ماذا تُريد إذا؟انت تُصر مُنذ أيام وانا مَلِلت!اخبرنى!"

ابتسم ليردف:

"إجازه،لِنأخذ إجازه انا،انت،ونامجون"

"هذا مستحيل،لدينا ضغط حاليا وعِده صفقات لا يمكننا...."

قاطعهُ:

"تاي،موظفينا كفء ويعلمون ما يفعلونه جيدا،وسيفعلونه بِكفاءه بوجودنا او عدمِه"

تنهد تايهيونغ ونظر له بطرف عينيه ليؤكد الآخر:

"لِشهر واحد، شهر واحد وسنعود"

يتنهد،يدير عينيه،ويومئ غير مقتنع فتباغته صرخه الاصغر الفرِحه فيبتسم بخفه.

"ليكون شهر واحد جيد"

.
.
.

هيلووو☻.

مقدمه بربع ريال لروايه بربع ريال.

كنت منزلاها قبل كدة وبعدين ارشفتها عشان حبيت أعدل عليها.

وقلت حنزلها لما زوج توصل ٧ك عشان رقم سبعة غالي عليا.

جتلى الفكره وانا افكر بويب دراما one fine week بس هى مش نفس فكرتها او الأحداث بس الاسم اللى جابلى الفكره.

سو هى دمج بين الفكره اللى جتنى وفكره روايه تانيه كنت حكتبها بس قلت اجمعهم لتقارب الاحداث وكدا.


وبس اشوفكم بالبارت الأول.  

ملحوظه:التحديث بيكون بطيئ لحد ما زوج تخلص.

One Fine Month حيث تعيش القصص. اكتشف الآن