The Tough Officer / 𝟎𝟒

25 7 0
                                    


"إيسَادور، وَالد كَارن."

لَم وَلن أَتنازل عَن مَا خَططُ لَهُ، أرتسَمت مَلامح التَعجب عَلي وَجه الحَاضِرين مَاعَدا الطَفلة وَالطبيب.

"فَالتُوَضح اليّ مُبَرراتكَ."

عَنيد!!، تَدخلَ الطَبيب فِ وَقتهُ..

"يُمكَنُنا إِكمال الحَديث فِ مَكتبي إذاَ سَمحتم، فَـ المَريضة يَجب ان تَرتاح."

كَان حَديثهُ بِصَفة عَامة، ألتَفتت إليهِ الأنَظار مُؤيدين رَئيهُ، أردفت كَارن بإسَتغراب مُوَجهة الحَديث اليَّ....

" مَاذا يَحدثُ؟!! "

تَقدمتُ إليها واضع يَدي تَحت ذَقنِها بِلُطف مُنخفضاً قَليلاً لِمُستواها..

" سَوف أُخبركِ مَاذا يَحدثُ بِالتَفصيل عِندما أعود صَغيرتي."

لَم تَمر لَحظاتً عَلي وَضع يَدي تَحت ذَقنِها، وَلكِن وَجد دَانييل يُبعد يَدي عَن ذَقنها بِتَسلط..

"إَذاَ عَاد."

وَقفتُ بِعتَدال أنُظَارهُ بِبرود..

"أَراكَ حَازم كَأنني أَختَطفتَها، لَيس بَأنني أَبيها.!!"

كَان سَوف يَردف لَولا الطَبيب تَدخلَ فِ وَقتهُ لِلمَرة الثَانية فِ خَمس دَقائق فَقط....

"فَالنُكمل الحَديث فِ مَكتبي، سَيد دَانيَيل."

أَتجَهنا بِالفعل لِمَكتب الطَبيب، فِ الطَابق العِلوي، عِند دُخَولنا وَجلوس أَعضاء الإدَارة، أستَأذَنَ الطَبيب قَائِلاً...

"سَوف أذهب أنا، لِتَتحدثُ عَلي رَاحتَكم."

أوقفه دَانييل..

"فَالتَبقيَ، بِماَ أنكَ طَبيبها مِن الآن يَنبغي عَليكَ المُتابعة مَعها كُل حِينً وَحين."

أومأ بِرأسه وَجلس اَمامنا، لَم أجَلس وأيضاً دَانييل، كَانوا مَن مَعهُ مِن هَذهِ اللَجنة صَامدين كَأنهم يَحللون الحَديث، يُراقبون أَطراف الكَلِمات، وَجودهم مَعه لَيس عَاَبراً.

" مَاذا لَديكَ لِتَقولهُ أذاً؟!"

يَتحدث وَكأنهُ مُتأكد بَأنني لَستُ وَالدها، ذَكي.

"مَا فِ الأمر بَأنني وَ وَالدَتها قَد أَنفَصلنا مُنذُ سِنين، وَلكِن عِند إَنفِصالنا لَم تُخَبرني بَأنها تَحمِل طِفلَنا، وَعِندما أنَجبتها أَرسَلتها الي دَار الأيتام وَلم تُخَبرني الأ اَن ألتَقينا وَقتها أصبحتُ أبحث عَنها اليَ أن وَجدها."

The Tough Officer الضَابط العَويصُحيث تعيش القصص. اكتشف الآن