ليلى: دادا .. ( باست ليها يديها بجوج ) ماتخافيش عليا .. ماغاديش نتعطل .. غادي نمشي نوكلو و نغطيه و نجي گبلما يأذن الفجر ..يزة: ( تنهدات بعمق و شافت للجنب فالصاك و القفة شحاال عاد رجعات شافت فيها ) عارفاك راسك حجرة واخا نحبسك غاتمشي ..
ليلى: مانگدش نخليه ..
يزة: ( شدات ليها وجهها ) ماتخونيش تيقتنا فيك ..
ليلى هزات حاجبها باستفهام و يزة حركات إبهاميها على خدود ليلى ..
يزة: الگلب حرامي أكبيدتي كيطيح مولاه فالغلط .. و الشيطان كيحضر .. ماتنسايش شكون نتي و بنت من و شكون رباك .. راسك من راس باك إيلا طاح واحد يطيح معاه لاخر .. و الرجال راه يجيو و يمشيو يبقا ليك غير دمك ..
ليلى: ( ضحكات بشوية ) دادا .. هادا ماشي بحال گاع الرجال .. هادا جا و ماعمرو يمشي حيت ساكن فيا لدااخل .. ملك گلبي و عقلي و كلشي فيا ولا ليه .. ملكني كلي .. كنبغيه لواحد الدرجة إيلا بغيت نشرحها ليك يتلف عليا الكلام و ما نلگا ما نگول .. ( ميلات راسها شوية ) و لكن .. كنبغي با كثر .. و ماعمرني نطيح راسو .. غييير تهناي من هاد الناحية و نعسي على جنب الراحة ..
يزة: ( مالت باست ليها راسها ) هاكاك أكبيدتي الله يرضي عليك .. ( طلقات منها و تنهدات ) ماتعطليش ..
ليلى: ماتخافيش ..
وقفات باست ليزة على راسها و مشات كتقاد القفة .. وقفات يزة حداها كتشوف معاها ...
يزة: ديتي ليه الخبز ؟
ليلى: اه ...
يزة: و هو يگد ياكل ؟ ياك مضروپ ؟
ليلى: مضروپ غير فكتفو يگد ياكل ..
هزات الصاك على كتفها و القفة فيدها .. ثقال و لكن تعافرات معاهم ماشية لجهة الباب و يزة تابعاها و كتهضر بشوية ..
يزة: غاتدي ياقوت ؟
ليلى: اه ..
يزة: ردي البال أبنيتي لايشوفك شي حد .. غانبقا گالسة هنا نتسناك تا تجي ..
ليلى: ( ضارت باست ليها على راسها تاني ) وا غير نعسي أ دادا ماتخافيش عليا ..
يزة: سيري الله يسهل عليك أبنيتي .. بغيتي تديري هاد الخير الله يعاونك عليه و الله يبعد عليك ولاد الحرام ..
خرجات ليلى من الباب دالكوزينة اللوراني و مشات كتتسلت فالجردة و يزة تابعاها بعينيها .. خاطرها ما مهنيهاش تشوف بنت خوها غادية فهاداك الليل عند راجل غريب .. و لكن حتى هي ضميرها ماغاديش يهنيها إيلا خلاوه يمو.ت بالبرد و هو واصل لديك الحالة بسبابهم .. و ثقتها فليلى كانت كبيرة بزاف عارفاها مستحيل تدير شي حاجة لي تطيح من قيمتها هي و عائلتها ..
تنهدات يزة بعمق كبيييير و هي كتسد فالباب .. و مشات طفات الضو دالكوزينة و جلسات تماك على الكرسي كتتسنا و كتدعي معاها بالهمس ...
YOU ARE READING
جــنــب الـواد
Romanceقصة قصيرة .. جمعات الليل بالنهار .. جمعات الكحل بالبيض .. جمعات الشتا بالربيع .. جمعات البرد بالدفا .. جمعات الأرض بالسما .. جمعات التمرد بالخضوع .. و جمعات قلبو هو بعينيها .. قصة ماشي واقعية و ماشي خيالية .. هي فشي بلاصة بيناتهم بجوج .. ماشي قديمة...