تنويه: هذا الفصل قد لا يكون مناسباً للبعض و قد يكون مزعجاً لبعض القارئين.
_______________________________لم يكن هناك مجال لأُكذب عيناي ، لكن عقلي لم يستطع أن يدرك حافزهم.
هل كنت عمياء من بادئ العلاقة أم أنه شئ قد حدث لاحقاً؟
" بما انه لديك هذا الدليل بين يديك ، لماذا لم تتخذ آي إجراء؟" واجهته.
"أنهم مجرد بيادق في لعبة أكبر ، هناك من يحاول قتلك ، و ليس هذه المره فقط بل مرات عديده قبلها " بدأ الملازم بالتحدث.
هو يعلم شيئاً.
"السؤال الوحيد الذي أستطيع التفكير به هو لماذا أنتي؟" سأل الملازم.
"أنا حقاً لا أعلم" قلت بصدق و هدوء.
"ماذا عن الحادث في ٢٠٠٥ ؟ هل تتذكرين أي شئ قد يكون ذي علاقه؟"
النجمة السوداء!
حاولت أن أبقى هادئه بينما أبقى عيناه علي.
"لم أستطع أسترجاع الكثير من الذكريات ، لقد فقدت جزءً من ذاكرتي في الحادث." رددت بهدوء.
لم أكن أكذب ، لكنني لم أخبره بأنني بحثت و بحثت وراء أصدقائي الراحلين.
وراء صديقي نواه جرين. و الذي كان لديه شيئاً ليخبرني به.
أن أبحث عن النجمة السوداء !
أن أجد نجمتي السوداء.
و لكن بالطبع ، تدمرت رسالته قبل أن أقرأها.
و كل صور النساء و المستندات التي وجدتها في مخبئه.
تنهد الملازم و أعتقد أنه يعلم بأنني أكذب ، و لدهشتي هو لم يضغط علي.
"أسمحي لي أن أسألك ، ما الذي تتذكرينه عن الحادث؟"
تنهدت و لعقت شفتاي أستعد لإستعادة الذكريات " ذهبت مع أصدقائي لإمضاء أسبوع من عطله الصيف في كوخ والداي ، لا أستطيع تذكر الكثير فقط بعض الملتقطات من هنا و هناك و لكن كل شئ عادي"
توقفت لحظات بصمت كما تراقصت الأحداث أمام عيناي "كنا عائدين من الرحلة ليلاً ، نتجادل عن شئ ما لكنه لم يكن يبدو شيئاً مهماً ، أستطيع سماع تردد ضحكاتهم، نواه كان يقود و ثم ظهرت عربه أخرى أمامنا!"
تركت صمتي يسود ، الكلمات اللاحقة كانت صعبة ، لم أستطع أرغام لساني على التحدث.
و كأنما اللحظه ستنتشلني لتعيدني هناك ، إنحدار العربه عن المسار.
خروجها عن السيطرة و خلال لحظات كان التوازن منعدم كما حلقت العربه بحركه دورانيه إلى نهايه المنحدر.
"حسناً ، لا أود منكِ أن تفكري بهذا الأمر مجدداً " قال يخرجني من شرودي.
أغلق الملازم كمبيوتره المحمول و أعاد تركيزه علي " الآن كل ما عليكي التركيز عليه هو التعافي ، جسدياً و نفسياً "
أنت تقرأ
النجمة السوداء : بين طيات الحقيقة
Mystery / Thrillerجيني تعود من الموت لتجد نفسها محاطه بأخطائها التي ما زالت تلاحقها حتى اليوم. و حين تعتزم تغيير هويتها و أن تتقمص شخصيه أخرى لتصحيح جميع أخطائها تجد نفسها في موقف صعب حين تلتقي ب آدم. تبدأ بتكوين مشاعر تجاه آدم و كل يوم يزداد صعوبه لأن جيني لا يجب أن...