الفصل 14

331 20 1
                                    

عند وصوله أمام غرفة ليلي، وجد ثيودور أنه لا يستطيع مقابلتها.

لم يكن ذلك لأنها رفضت مقابلته، بل لأنها لم تكن في غرفتها بشكل غير متوقع.

"السيدة خرجت للتو. أعتقد أنها في رحلة قصيرة بالخارج..."

"لم يكن من الممكن أن تذهب بمفردها. ومن رافقها؟"

"هذا..."

ردًا على سؤال ثيودور، لم تتمكن السيدة المنتظرة المسماة جينا من التوصل إلى إجابة وتلعثمت فقط.

حدق بها ثيودور ورفع حاجبه، ثم سأل مرة أخرى.

"ألم يرافقها أحد؟ دوقة فالنتينو؟"

"..."

لم تستطع جينا قول أي شيء لذلك. في الواقع، لقد حدث هذا بالفعل كثيرًا. كانت ليلي إيفريت تخرج كثيرًا، والشخص الذي يأتي معها عادةً هو شارلوت. باستثناء شارلوت، لم يحاول أحد مرافقتها.

كان أمرًا مثيرًا للسخرية، على أقل تقدير، أن تخرج دوقة دون مرافقة، لكن في قلعة فالنتينو، تم التعامل مع هذا الأمر على محمل الجد. لم يفكر أحد في ليلي باعتبارها الدوقة.

علاوة على ذلك، كانت كل من السيدة سيمور وثيودور، الأكبر وسيدة المنزل على التوالي، غير مبالين تجاه ليلي. ومن الطبيعي أن يتبعها الخدم ويتجاهلونها أيضًا. لم يكن هناك أي دليل متبقي، وكانت المضايقات البسيطة التي قاموا بها بمثابة مكافأة.

"مدهش."

"أنا أعتذر".

"ما الذي تعتذر عنه؟"

"..."

جينا انحنت رأسها إلى أسفل. يمكن لأي شخص يتمتع بالفطرة السليمة أن يرى أنه حتى لو كان لديها عشرة أفواه، فلن يكون هناك أي عذر يمكنها تقديمه. ومع ذلك، كان الجميع حتى الآن مرتاحين لأنه لم يوبخهم أي من أفراد عائلة فالنتينو حتى الآن.

"لابد أن هذا حدث كثيرًا."

"سأعاقبك وفقًا لذلك لاحقًا. ضع ذلك في الاعتبار."

"نعم أفهم…"

انتقلت نظرة ثيودور من جينا إلى شارلوت، التي جفلت بعد ذلك قليلاً. نظرت إلى الأرض، رغم أنها كانت في وضع مستقيم.

... كان لديه شعور مزعج منذ فترة، ولكن يبدو أنها تعرف شيئًا ما. لقد كانت السيدة الوحيدة القريبة من ليلي، لذا كان الأمر واضحًا. "بصوت منخفض، سأل ثيودور.

"هل تعرف أين ذهبت الدوقة؟"

"...أعتذر، ولكن ليس لدي أي فكرة."

"لقد خرجت معها في كثير من الأحيان. لكنك لا تعرف؟"

"لقد ذهبت مع السيدة إلى الضواحي للتنزه على طول النهر من قبل، لكنني لا أعرف حقًا أين ذهبت اليوم يا صاحبة السمو".

زوجي يكرهني، لكنه فقد ذكرياته   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن