لم أتمكن من معرفة سبب مجيئي إلى الحديقة. يبدو أن زين أيضًا قد لاحظ حالتي غير العادية وظل ينظر في اتجاهي بوجه قلق.
'...دعونا لا نفعل هذا، أنا بحاجة إلى العودة إلى روحي الآن.'
كنت في حالة ذهول إلى حد ما، وعضضت شفتي لضبط تنفسي. بعد أن هدأت إلى حد ما، تحدثت إلى زين.
"دعونا نعود الآن. لقد مرت بالفعل أكثر من 5 دقائق."
"نعم حصلت عليه!"
استدعى زين فينتوس ونقلنا على الفور إلى حديقة قلعة فالنتينو.
لقد رمشت لمسح رؤيتي. عندما رأيت المشهد المألوف، اجتاحني شعور غريب بالاستقرار.
...لقد عدت سالماً دون أن يتم القبض علي. كانت الخطة ناجحة لأننا حصلنا على أدلة مادية يمكن أن تقنع الأسر النبيلة الأخرى.
ومع ذلك، كان قلبي ينبض بشكل غير مستقر.
"أبي... لا، لا أريد حتى أن أسميه "أبي"." كشخص.'
إنه يخطط لتحويل فتاة بريئة إلى أداة لعائلة إيفريت مرة أخرى.
… لم أستطع أبدًا مشاهدة ذلك يحدث. هل قال دار الأيتام إلويز؟ يجب أن أذهب إلى هناك صباح الغد وأرى ذلك.
"قبل أن يتبنى الدوق إيفريت الطفلة، سأحضرها أولاً."
وبعد أن قررت ما سأفعله، هدأت الصدمة وشعرت بالهدوء. بعد أن أخذت نفسًا عميقًا للحظة، أغلقت عينيها ببطء وفتحتها، ثم التفتت إلى زين وقلت:
"دعونا على عجل. فلنذهب إلى غرفة الطعام."
"نعم، صحيح!"
أومأ زين رأسه بفارغ الصبر مع تعبير مفاجئ لسبب ما. لقد فوجئت برد الفعل هذا، لكنني تجاهلته.
'لقد مرت الآن حوالي ست دقائق... ربما لم يفت الأوان بعد. سيكون من الصعب إثارة شكوك أوين».
…ولكن لا يبدو أنه يهم كثيرًا إذا كان يشك في ذلك. لأننا حصلنا على أدلة دامغة حقا. وبهذا، سيكون من الممكن تجنيد ليس فقط الملكة وولي العهد، ولكن أيضًا العائلات النبيلة الأخرى.
"...إن الدوق ألفينيث غامض بعض الشيء، رغم ذلك."
هل يريد آلفينيث المحايد حقًا التدخل في هذا الوضع المضطرب...؟ حسنًا، ما لم يكن هناك ضمان واضح للنصر والربح، فسيستمرون في اتخاذ موقف غامض، وكأنهم يجلسون على السياج. لقد أثبت التاريخ أن عائلة ألفينيث لم يكن لديها إحساس بالعدالة أو الولاء. إنهم أناس تافهون.
"علاوة على ذلك، فإن الدوق ألفينيث يشك في ثيودور بسبب اختفاء أديلين."
الدوق ألفينيث لن يعرف أبدًا. ماذا فعلت أديلين؟ ومن الذي يجب أن ينتقم منه؟
أنت تقرأ
زوجي يكرهني، لكنه فقد ذكرياته
Romanceزوجي تزوجني رغمًا عن إرادته. وهو يكرهني. لقد عشت كل يوم كما لو كنت ميتًا، في انتظار اليوم الذي سنطلق فيه ... "يبدو أن الدوق قد فقد ذاكرته." "ماذا...؟" ثم، في أحد الأيام، فقد فجأة ذكرياته. لكي أكون أكثر دقة، فقط ذكرياتي قد مُحيت من عقله. ويبدو أن زو...