الفصل 89

193 13 1
                                    



"روح البشر الموتى......؟"

-إنهم ليسوا ميتين فقط. لقد تم ذبحهم دفعة واحدة لخلق روح الموت. كيف يمكنهم أن يفعلوا مثل هذا الشيء الفظيع ...!

لقد تم نقل غضب سومنيا بوضوح إليّ، أنا مقاولها. أنا أيضًا شعرت بصدمة وغضب شديدين، وكانت يداي ترتجفان. وجوه عديدة تبرز من شخصية روح الموت... هل هذا يعني أنهم جميعًا ماتوا بالفعل؟ وقُتلوا جميعاً دفعة واحدة..

"كيف يمكنهم... مثل هذا العمل الذي لا يغتفر..."

في ذكرى ثيودور... الشخص الذي قام بالطقوس كان بلا شك ساحر أوين. وهذا يعني أن عائلات أوين وإيفريت هي التي تقف وراء خلق روح الموت...

وهذا يعني أن عائلة إيفريت ذبحت الكثير من الناس...

"... أورب!"

وفجأة، أصابني شعور قوي بالغثيان، فغطيت فمي وتقيأت. كان قلبي ينبض بسرعة وبشكل غير مستقر. أوين. لم أتوقع أبدًا أن يكون بهذه القسوة.

"حثالة... لا، إنه ليس إنسانًا حتى." إنه وحش... شيطان وغد، لن أشعر بأي راحة حتى لو قتلته. كيف سيحمل كل تلك الخطايا!

انتشر الاشمئزاز الشديد تجاه أوين بداخلي. شعرت بالفزع عندما أراه غدًا. كان علي أن أدعو مثل هذا الشيطان بـ "أخ" وأن أتصرف بطاعة ...

"...مخيف جدًا."

ظهرت صرخة الرعب على ذراعي. كنت أفرك ذراعي بكلتا يدي وأمضغ شفتي، ثم التفت فجأة لأنظر إلى ثيودور. وما زال لم يستيقظ.

كنت قلقة من احتمال حدوث خطأ ما. سألت سومنيا مرة أخرى.

"سومنيا، ماذا عن ثيودور؟ لماذا لا يستيقظ؟"

-حالته النفسية لا تزال غير مستقرة. سيستغرق الأمر بعض الوقت حتى يتم فرز الذكريات المكسورة.

"...."

وبينما كنت أحدق في ثيودور، الذي كانت عيناه مغلقتين كما لو كان نائماً بهدوء، فكرت مرة أخرى.

أوين والساحر – لقد خلقوا روح الموت بطريقة قاسية … والصدع.

'...مما سمعته، عندما ينزعج التوازن بين السحر وقوة الروح، عندها يحدث الصدع.'

ماذا لو كان هناك كائن خلقه السحر ويتحدى قوانين الطبيعة؟ ألن تظهر انقسامات حول تلك المنطقة؟ القوة السحرية الكثيفة بشكل غير طبيعي سوف تكسر التوازن مع القوة العنصرية ...

"روح الموت تلك... هي التي تسببت في الصدوع." على مدى السنوات القليلة الماضية، الخلافات المتكررة التي حدثت في فيرونيس...'

… لقد كان كل ذلك من عمل أوين وآل إيفريت.

"مستحيل، اعتقدت..."

زوجي يكرهني، لكنه فقد ذكرياته   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن