صمتت للحظة ثم تحدثت مرة أخرى.
"أنا لست شخصًا جميلًا ومشرقًا على الإطلاق ..."
"…هل أنت تمزح؟ ألا تنظر أبدًا إلى المرآة؟"
"سألت شارلوت، مقطبة في نظرة غير مفهومة حقًا.
تململت بيدي في حرج، وأتساءل ماذا أقول.
ثم تحدثت فجأة.
“…أعتقد أنك شخص عظيم. إن الشخص الذي يتمتع بقلب قوي وإرادة قوية مثلك سيكون قادرًا على العيش بشكل جيد في أي مكان.
ترددت شارلوت للحظة، ربما فهمت نيتي في طرح هذا الأمر. عضت شارلوت شفتها، وبدت وكأنها على وشك البكاء. لقد ضحكت للتو بقلب اعتذاري.
"أنا آسف لأنني لم أتمكن من البقاء معك لفترة أطول قليلاً."
"...."
"لو كنت بصحة جيدة ..."
"من فضلك لا تقولي ذلك يا آنسة."
بدأت شارلوت ترتجف. وسرعان ما تجمعت الدموع في عينيها.
"لا أحد يعرف ما يخبئه المستقبل. أنت تعرف. ربما ستجد شيئًا مثل الإكسير الغامض في الشرق... يقولون أنه يوجد بالفعل شيء من هذا القبيل في القارة الشرقية. "
"...."
نظرت إلى شارلوت بابتسامة مريرة. حتى لو كان هذا الدواء الغامض موجودًا بالفعل في الشرق، فلن يكون من السهل الحصول عليه. وإلى جانب ذلك، كانت هناك العديد من القصص السخيفة عن الشرق. أن هناك أشخاصًا يعيشون لأكثر من مائة عام، وأن بعضهم يستخدم قوى غامضة ويطيرون بالسيوف… كان كل ذلك مجرد هراء.
لذا، حتى لو كانت هناك أحاديث عن دواء رائع، فسيكون بلا شك نصف مبالغ فيه ونصف صحيح فقط. بدلاً من تحسين صحتي بشكل كبير، أعتقد أن تناول مثل هذا الدواء من شأنه أن يجعلني أفضل قليلاً. وربما في الواقع سيكون الأمر كذلك.
لكنني لم أرغب في تحطيم آمال شارلوت، لذلك قلت هذا للتو.
"حسنًا، دعنا نذهب إلى الشرق ونكتشف ما إذا كان هناك بالفعل مثل هذا الدواء. شكرا لك شارلوت.
ثم، بوجه دامع، عانقتني شارلوت بقوة. وبسبب ذلك، لففت يدي بإحكام حول الحجر الذي كاد أن يسقط على الأرض. …كان الجو دافئاً. دفء الحجر ودرجة حرارة جسم شارلوت.
"...."
…بطريقة ما، شعرت برغبة في البكاء أيضًا. بدون شارلوت، أي نوع من الحياة كنت سأعيش الآن؟ لا أريد حتى أن أتخيل ذلك. لقد تلقيت الكثير من المساعدة من شارلوت، وكانت جزءًا كبيرًا من حياتي.
عندما التقيت شارلوت لأول مرة في قلعة إيفريت، لم أعتقد أبدًا أن علاقتنا ستنمو بهذا العمق.
…كانت علاقتنا غامضة حقًا. وكنت ممتنا. شعرت بعيناي تسخن. حبست دموعي وفتحت فمي.
"شارلوت، بسببك..."
أنت تقرأ
زوجي يكرهني، لكنه فقد ذكرياته
Romanceزوجي تزوجني رغمًا عن إرادته. وهو يكرهني. لقد عشت كل يوم كما لو كنت ميتًا، في انتظار اليوم الذي سنطلق فيه ... "يبدو أن الدوق قد فقد ذاكرته." "ماذا...؟" ثم، في أحد الأيام، فقد فجأة ذكرياته. لكي أكون أكثر دقة، فقط ذكرياتي قد مُحيت من عقله. ويبدو أن زو...