الفصل 56

226 13 1
                                    



"سيدتي، سيدتي! مشكلة كبيرة!"

كنت أقرأ كتابًا بجوار نافذة المكتبة حيث يدخل ضوء الشمس. أذهلتني صرخة شارلوت المفاجئة، فرفعت رأسي.

"اعتقدت أنها ستحضر الوجبات الخفيفة ..."

لماذا عادت بهذه السرعة وبهذه البشرة الشاحبة؟

...هل يمكن أن تكون خطة الهروب قد تم الكشف عنها عن غير قصد لثيودور؟

نظرت حولي للحظة وسألت بهدوء.

"…ماذا حدث؟"

"الآنسة سيمور ...! غرفة السيدة!"

"...؟"

لقد كان شيئًا لم أتخيله أبدًا. اتسعت عيني وتصلبت، لكنني عدت إلى صوابي ووقفت.

"اهدأ وقلها مرة أخرى. ماذا فعلت الآنسة سيمور؟"

"لقد تسببت الآنسة سيمور في الفوضى في غرفتك يا سيدتي!"

لقد جفلت قليلاً، ثم شددت تعابير وجهي بسرعة وتحدثت بصوت منخفض.

"دعونا نذهب إلى الغرفة."

سارعت أنا وشارلوت إلى الغرفة. عندما وصلت بعد ذلك بوقت قصير، كانت الغرفة في حالة من الفوضى الكاملة، حيث كانت الآنسة سيمور المجنونة تكافح لتحرير نفسها من الحاضرين.

"اتركه! ترك لي!"

"سيدة سيمور، لا يمكنك فعل هذا!"

"من فضلك، عليك أن تعود إلى غرفتك..."

… حقا، لقد كانت فوضى. سألت جينا بهدوء، التي وقفت أمام الحائط وترددت.

"ما هذا؟"

"حسنا، عندما جئت ..."

وفقًا لجينا، عندما أتت الخادمات لتنظيف غرفتي، وجدوا أن الباب كان مفتوحًا بالفعل وأن الآنسة سيمور كانت تُحدث الفوضى في الغرفة.

… لقد كان الأمر غريبًا حقًا. كان ينبغي أن تكون غرفتي مغلقة، فكيف فتحت الباب؟

"جينا، هل فقدت المفتاح الذي أعطيتك إياه لتنظيفه هذا الصباح؟"

"ش-أم..."

في لحظة، فتحت جينا، التي تحولت بشرتها إلى اللون الأبيض، فمها بطريقة محيرة للغاية... رد الفعل يفسر كل شيء.

لقد فقدت جينا أحد مفاتيح غرفتي.

"أعتذر يا سيدتي! ولم أكن أعرف حتى...! أنا متأكد من أنني وضعته في جيبي ..."

"...."

أطلقت تنهيدة صغيرة بينما كنت أحدق بصمت في جينا، التي أحنت رأسها واعتذرت.

وفقًا للمبدأ، يجب معاقبة هذا النوع من الأشياء بشدة، لكن... سأغادر قريبًا، لذلك لم أشعر برغبة في القيام بذلك.

زوجي يكرهني، لكنه فقد ذكرياته   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن