الفصل الرابع • باقة أزهار .

3.2K 203 38
                                    

-















" مَعشوقي "

التفت المَعني فورًا و ضحك عند رؤية زوجه يحمل باقةً من الأزهار لأجله .

هذه المرة حضر شقيق جونغكوك لِيُقله لبيت عائلته في غياب جيمين ، ففاجأه زوجه بالقدوم خلفه مع باقة أزهار بيضاء لأجله .

" كنت أنتظرك ! أنا سعيد الآن "

بِبهجةٍ عارمة تشبث الأوميغا في رفيقه الروحي و استوطن حضنه ، فَرح يشعر بالمحبة بين ذراعا زوجه و شريك حياته ليبتعد عنه أخيرًا و يُدخله للجلوس مع عائلته .

" جونغكوك هل أنت سعيد بزواجك ؟ "

نظر لأمه عند سؤالها و ضحك مُشددًا ذراعيه حول خاصة جيمين .

" بِجدية أُمي ؟ أنا الأسعد على الإطلاق ! أشعر بالمحبة و التقدير طوال الوقت مع جيمين ولا ينقصني أي شيء ، أنا حتمًا سعيد ! "

سعادته وصلت بِصدق لِأُمه المُتبسمة لِبهجة إبنها الأوميغا ، الأوميغا الوحيد في بيتهم .

" جيمين لم يُقصر معي بأي شيء ! منحني الحُب و الإهتمام و منزلًا يَخصني و قدّم لي الإستقرار و الأمان و الحِماية ، حتى أنه منحني كُنيته و إبنً من صلبه هو ! أنا أحمل إبن الرجل الذي أُحبه و يُحبني و تخلى عن كل شيء لأجلي ، هل يُمكن أن أُصبح أسعد من هذا ؟ "

أمام أفراد عائلته الصغيرة قام بِتعداد كُل شيء يُبهجه قد قدّمه زوجه إليه و الحُب يملأ دواخله الرَقيقة نحوه .

" أَ لَم يَكُن قد أساء إليك في السابق ؟ "

" بلى ! لكني أحببته جدًا منذ البداية ، و قد عوضني الكثير بِالمُقابل و امتلأ قلبي بِالحُب أكثر إتجاهه "

ضحك جونغكوك حين تم خنقه في حضن جيمين المُبتهج أكثر منه بعد كل ما سمعه .

" جيمين ماذا تشرب ؟ "

" شاي كثير السكر ! "

هتف جونغكوك قبله يستدعي إبتسامة جيمين لأنه يحفظه بالفعل فَترك قُبلة فوق رأس أوميغاه النشيط و عاد للتركيز مع أفراد عائلة زوجه الصغير .













-

مساء الخير ☕️☁️

رأيكم ؟

و بس كونوا بخير

مع خالص حُبي 💕

فنون الدلال ∆  KOOMI + 18حيث تعيش القصص. اكتشف الآن