-
" جيمين "
رفع رأسه عن قائمة الحسابات و اعترته البهجة لِرؤية زوجه مُقابلًا له فإستقام يسحب كرسيًا .
" اهلًا بك حبيبي ، أنا سعيد جدًا الآن لِرؤيتك "
رحب به و الفرحة في عيونه كانت أشد مما لفظ به ، جلب كُرسيًا له كي يجلس على مقربةٍ منه و يمسح على شعره بِرفق .
" لماذا أتيت ؟ هل ينقصك شيء ؟ "
" أُريد التسوّق.. معك "
إمتلاك أوميغا جميل و رقيق بهذه الطريقة هو عذاب رَفيع المُستوى .
" يمكنك التجول في المحل ، أتتني اليوم مجموعات جديدة من ثياب الأطفال و لم أُرتبها للعرض بعد ، هل تريد رؤيتها ؟ "
تحمس الأوميغا الصغير و بقي يراقب بزوجه الذي أعاد كل شيء لمكانه ثم دخل للمخزن كي يجلب ما يُريده أن يراه دون إتعابه .
أمسك جونغكوك بهاتف زوجه ليتفقد الساعة منه و يضحك لصورتهما في خلفيته .
" مَعشوقي "
رفع رأسه عند عودة جيمين و أعاد الهاتف بإبتسامة ليعتدل في جلوسه و يأخذ المجموعة الأولى في يده قبل أن يزم شفتيه بعدم إعجاب .
" متأكد أن هذه ستعجبك ، توفرت منها ثلاثة فحسب بمقاسات مختلفة "
و كان صادقًا فقد رأى عيون زوجه تلمع بإعجاب و هو يلمس الأكمام القصيرة قبل الإبتسام لجيمين الذي حملها لتغليفها دون المزيد من الكلام .
" أُريد عصير "
" حاضر حبيبي "
بِكُل شغف غادر جيمين لأخذ العصير الطبيعي له يترك حبيبه يعبث في متجره قدر ما يشاء و بقي يتأمل الرفوف و ما فيها .
" أعجبك ؟ "
التفت من قرب الصوت و ابتسم لجيمين قبل الإيماء و انتشال القميص الكبير ليجعله يراه عن قرب .
" سيناسبني ؟ "
" كل شيء يناسبك "
ابتسامة خجولة ابداها و اخذ كأس عصيره ريثما يجلب جيمين كيس جديد بالعلامة التجارية الخاصة به و يضع فيها كل ما قد يختاره حبيبه .
" لدي ذكريات كثيرة مع هذه الطاولة "
همس يلمس طاولة الحساب الزجاجية لتلمع عيون زوجه بالذكرى المُحببة له ، اول مرةٍ اتاه جونغكوك فيها وهو شبق انتهى به المطاف يرفعه عليها و يمارس الحب معه رغم كونها اول مرةٍ يقترب منه بعد ان رفض علاقتهما .
" ذكريات شهية جدًا ، هل نذهب ؟ "
وافق الأوميغا الناعم لاحقًا زوجه ليتجولا في جميع متاجر السوق و يجعله يجرب كل ما يعجبه و يقتني له ما يشاء .
بالنسبة للآلفا ، تأمل رفاقهم الناعمين سعيدين هكذا قد يساوي العالم بأسره ، كما كان جيمين يقتني كل شيء يُعجب زوجه الصغير فقط لأنه يحبه بهذه الطريقة .
-
مساء الخير ☕️☁️
رأيكم
و بس كونوا بخير
مع خالص حبي 💕
أنت تقرأ
فنون الدلال ∆ KOOMI + 18
Fanficكُل شخص في العالم يمتلك شيئًا يُجيده دون سِواه . و الأوميغا الحامل لطالما أجاد التدلل على رفيقه و احتواء حُبه . - كوومي المسيطر بارك جيمين تاريخ البدء : 09/12/2023