-
" سعيد الآن ؟ "
همس ضد ثغر زوجه الصغير الذي انهال عليه بِالقُبل التي تصف جُزءً من سعادته له .
أسفل الماء وقف يحمله بين يديه بعد إفراطه في تدليله و مُعاملته بِأرق ما يمكنه .
" أنا أُحبك آلفاي "
" أعرف هذا جيدًا ، يُسعدني أنك تُحبني لِهذا الحَد "
قبض على أفخاذه أقوى حيث يرفعه منهما و يُبقيه ثابتًا بين يديه تحت الماء المُنسكب .
جولات عديدة مَدته بِالنشاط و الحيوية اللذان يحتاجهما ، تم إنزاله ببطء ليقف و بملامح زهرية راقب نزول جيمين أمامه لتنظيفه أولًا قبل نفسه .
" لو تعرف كم أحبك فقط يا مَعشوقي "
" شكرًا لك ، أنا بِأحسن حال الآن ، احتجت قربك جدًا و أنتَ فهمتني "
" نحن رفيقان روحيان كي نتمكن من فهم بعضنا أكثر من البقية "
وقف جيمين يُمرر قطعة الصابون برفق فوق بطنه المنفوخ ليضحك مُتحسسًا حركة ابنه الأول بالداخل .
" هل هذا يدغدغك ؟ تُحِب اللعب معي صحيح ؟ "
خاطب ابنه يضحك على حماسه في تفاعله داخل بطن معشوقه الصغير الذي يراقبه بهذا القرب مفتونًا .
" هل تؤلمك حركته ؟ "
توجه سؤال جيمين إلى زوجه الصغير الذي ابتلع ينفي برأسه و لم يرمش بعد لِشدة افتتانه فيه .
" كيف يمكنك أن تكون حنونًا علينا هكذا ؟ "
" لأني أُحبكم أكثر من أي شيء في العالم "
" أكثر من نفسك ؟ "
ضحك الآلفا يعود لفتح الماء فوقهما كي يتخلصا من الرغوة و يستغل الفرصة ليتعانقا .
" أحبكما أكثر ، لأني أعرف أنكما ستحبانني أكثر مما سأحب نفسي "
" صحيح "
تمسكا ببعضهما تحت الماء يحصلان على استحمام منعش للغاية .
" ما زلت سآخذك في موعد "
" لِهذا أحبك جيمين "
تمسّك فيه و باشر وضع القُبل على حنجرة الآلفا المُرهق بِحبه فَسمح له بفعل كل ما يرغب به .
" أين تريد الموعد ؟ "
" وفق إختيارك آلفا "
" أختارك أنت "
ضحكا خِلال استحمامهما الحميمي للغاية لينتهيا و يخرجا معًا و الأوميغا محمول بين أذرع رفيقه .
" ستأخذ لي مثلجات أُخرى ؟ "
" مؤكد "
جلب ثيابًا جديدة من متجره لِيُلبسها زوجه الصغير و يبتسم راضيًا عن مظهره .
" لا أصدق كيف تجعل كل شيء يصبح جميلًا حين ترتديه "
" لا تحرجني جيمين "
جفف شعره جيدًا قبل الخروج لاحقًا جيمين للسيارة و الحماس يَغزوه لِفكرة أنه سيتلقى دلالًا أكبر من الآلفا الوحيد الذي يحبه .
" ما الذي سنفعله ؟ "
" سنأكل أولًا ثم نختار مكان لطيف للتنزه فيه و البقاء معًا "
قالها يُشغل سيارته و ينشر ڤيرموناته المُهدئة لأوميغاه حتى يسترخي أكثر في حضوره .
-
مساء الخير ☕️☁️
رأيكم ؟
و بس كونوا بخير
مع خالص حبي 💕
أنت تقرأ
فنون الدلال ∆ KOOMI + 18
Fanficكُل شخص في العالم يمتلك شيئًا يُجيده دون سِواه . و الأوميغا الحامل لطالما أجاد التدلل على رفيقه و احتواء حُبه . - كوومي المسيطر بارك جيمين تاريخ البدء : 09/12/2023