-
اليوم الموالي استقبل جونغكوك آلفاه في المساء بِقُبلة على خده و كانت رائحة الفانيليا تفوح منه رُغم أنه جاف و غير مُنتشي .
" رائحتك جميلة جدًا اليوم و أقوى من العادة ، هل انت ساخن قليلًا ؟ "
سأل يتحسس خد زوجه الصغير الذي تمسّك بِيده مع إبتسامة سعيده لإهتمامه بِحالته الجسدية ، ترك قُبلة على يد جيمين و نفى أمر سخونته .
" أنا بخير بالكامل ، رُبما مُجهد قليلًا من أعمال المنزل "
" لا تعمل بعد هذه اللحظة ، ما العشاء ؟ سأموت من الجوع "
" أنا العشاء "
ابتلع جيمين من الجواب قبل أن يضحك زوجه و يبتعد عنه يُعلمه أنها مزحة و المائدة مُعدة بالفعل .
" أعددت شريحة لحم مستوية بالكامل كما تفضلها و القليل من الأرز كي لا يفسد نظامك الغذائي الجديد ، و للتحلية مثلجات بالفانيليا قليلة السكر "
" مضى الكثير عن التحليات ، من الجيد أنه يومي المفتوح ، علي القيام بأي مجهود حركي و الحرق بعد العشاء "
انهى كلامه و هو يسحب الكرسي لجونغكوك كي يجلس معه ثم يأخذ مكانه و يتشاركا الابتسامات خلال أكلهما ، كانت وجبةً صُنعت بِكُل قطرة حُب يمتلكها جونغكوك لِزوجه .
" سلمت يداك مَعشوقي "
" لا زلت لم أفهم ، لماذا تقوم بِنظام غذائي جديد ؟ "
" انتهيت من خسارة الوزن الذي لا أُريده و اكتسبت العضلات كما رغبت و الآن هذا نظام صحي متوازن كي ابقى في ذات المرحلة دون زيادة او نقصان ، ليس الهدف النزول بعد الآن و لن تقلق بشأن خسارتي للوزن "
" هذا مُطمئن ، خفت انك تريد خسارة المزيد و ستمرض "
" اطمئن ، زوجك قوي جدًا قولًا و فعلًا "
بِمُجرد انتهاء جيمين من الأكل اولًا استقام نحو الثلاجة لإخراج قالب المثلجات و اقتلاع ذلك العود الطويل منه ببطء كي لا يتكسر ثم اعاد القالب للثلاجة .
سلّط جونغكوك عيونه على زوجه حتى اخذ طرف المثلجات بين شفتيه السميكتين ليتذوقها قبل التوقف مكانه بِعيون وسيعة .
اخرج المثلجات من فمه ليغطي فمه بظاهر يده مع خدود تم ضخ الزهري فيها من ارتفاع حرارته فجأةً و لا زال يتأمل العود في يده قبل النظر لجونغكوك المُبتسم راضيًا عن رد فعله ثم أكمل الأكل بوجه وردي كذلك .
" هل اعجبتك المُثلجات بنكهة جونغكوكي ؟ أخبرتك انا العشاء "
" إلهي العزيز ! أنتَ فعلتها بِجدية ! مُثلجات بالفانيليا التي تُفرزها انت- كيف حصلت عليها ؟ "
" دَعنا لا نتطرف إلى التفاصيل جيمين "
اشاح وجهه بعيدًا عن آلفاه بإحراج بينما أعاد جيمين المثلجات لِفمه ليمتصها بِلذة بالغة بعد تخطي صدمته .
" اوه يا إلهي ، أشعر أنني سَأُثار بسببها ، لِهذا رائحتك قوية ؟ اثرت نفسك دون علمي لتحصل على إفرازاتك من أجل المثلجات ؟ "
" أخبرتك أن لا نتعمق بالتفاصيل "
نطق خجولًا بالفعل و قضم شفته عازمًا على عدم الأكل و تركها كُلها لأجل زوجه ليتنعم بِمذاقه كما يشاء .
" أعددته كُله لأجلك "
" أ لا تُريد معرفة كيف هو مذاقك جونغكوكي ؟ "
هز رأسه للجانبين و بدأ يجمع الأطباق عن المائدة حتى قاطعه جيمين بإمساك رقبته و سحبه كي يأخذ فمه في قُبلة قصيرة و هادئة يوصل المذاق لِثغر حبيبه الصغير و الابتعاد مُبتسمًا .
" شكرًا لك مَعشوقي ، لِبذل كُل هذا الجُهد من أجلي ، أُترك المائدة و سأتكفل أنا بالباقي "
الأوميغا لم يسمع شيء بالفعل بعد تلك القُبلة و غادر بسرعة لاحتجاز نفسه مُحرجًا بعد ما فعله بكامل إرادته و وعية ، رغبته في سعادة جيمين أعمته عن خجله و الآن عاد الحياء يتسرّب في عروقه و يخنقه حيًا .
-
مساء الخير ☕️☁️
رأيكم ؟
و بس كونوا بخير
مع خالص حبي 💕
أنت تقرأ
فنون الدلال ∆ KOOMI + 18
Fanfictionكُل شخص في العالم يمتلك شيئًا يُجيده دون سِواه . و الأوميغا الحامل لطالما أجاد التدلل على رفيقه و احتواء حُبه . - كوومي المسيطر بارك جيمين تاريخ البدء : 09/12/2023