2

399 7 0
                                    

قلتي لي انتي قاريه جامعه وموظفه؟؟ والله فهمك دا حق واحده خلوة ما قرتا ومكانك محو الاميه، عاين لولدي الصغير قال لي انتي بترضعي؟؟😳 وعاوزه الولد بتعذى من وين وانتي ما عندك حليب؟ انتي بتقتلي في نفسك واولادك بالبطيئ!!!

انا حسيت بغصه في حلقي ودموعي خانتني بس م اتعودت ابكي الا في الظلام وبعيد عن العيون قمت لفيت وشي على الحيطه وقلت لهاني جيب لي اخوك دا.

جابو لي ختيتو في حضني واتغطيت ب التوب عشان ارضعو وطبعا مافي حليب والكاسترد الكنت بديه منو خلص من امس وهو يصرخ في حضني ويمتص بخشمو على أمل تصلو نقطة حليب واحده تبل ريقو الناشف💔

حسيت بقلبي بنزف عليه وما قدرت اتحمل غطيت وشي بالتوب وبقى صوت تنهيداتي يطلع بس برضو كاتماه

ليان عاوزه تتكلم معاي ابوها اشر لها ب اصبعو وقال لها سوقي الاولاد جوا اديهم ياكلو ، انا طبعا م اعترضت ولا فتحت خشمي لاني وصلت لمرحلة من الضعف ما بقدر حتى اظهر كبريائي المكسور.

كنت راقده في سرير في الحوش ومتغطيه بتوبي ابكي بصوت مكتوم لمن ابو ليان مشى الصيدليه وجاء، كان شايل كيس في يدو وقف مسافه وهو بعاين لي بعد شويه خت الفي يدو وجاء يشيل مني ولدي كنت بقاوي فيه بس بياتو حيل؟؟!! بسهوله انتزعو من بين يدي ودخلو جوا طلع حليب من الكيس وخلى بنتو تديه منو.

مهيلم كان بشرب بنهم شديد ويقابض بيدو لمن وسخ جسمو وهي تقول له براحه ما تتشرق ابوها قال لها انتبهي وانتي بتشربيه ، بعداك جاني برا ومد يديه عاوز يشيلني قلت له ابعد مني وشي كان لسه مغطى بالتوب وهو ولا كتر معاي رفعني غصب مع مقاومه طفيفه مني قدر الحيل الفيني دخلني جوا.

الغرفه فيها سريرين كانو الاولاد في واحد ومهيلم في التاني ختاني جنب مهيلم وعلق لي درب.

انا كنت مصدعه وحاسه بتعب شديد وما قادرة حتى افتح عيوني خلي اعلق او اعترض.

قال لي لازم اديك حقنه بتاعة مسكن وانا طبعا عارفه الحقنه دي في العضل وما قادرة اتكلم رفعت له اصبعي بالرفض ليان قالت لي ما تخافي بابا دكتور.

برضو هزيت راسي بالنفي هو قال لي حاولي اكلي حاجه بعد ترتاحي، شال مهيلم في يدو وبقى يتفحصو ويشوف حراتو انا نمت بعدها ومهيلم زاتو شكلو نام بعد شبع وبل ريقو الناشف.

صحيت لقيت نفسي في نفس الوضع بس من غير الدرب كنت حاسه بنفسي احسن، اولادي نايمين في السرير التاني وفيه مرتبه؟؟ ما بتزكر انو نحن عندنا مراتب حتى انا نايمه في مرتبه! بس كيف؟😳 حسيت بهواء بارد كمان اتلفت لقيت مروحه متحركه شغاله وموجهة علينا استغربت شديد كنت محتاجه ادخل الحمام بسبب الدرب.

قمت دخلت وجيت طالعه جعانه جوع كان في اكل في التربيزه ونفسي ضعفت شديد بس بقاوما، كل م احاول امد يدي اتراجع قربت ابكي من الشعور دا طوالي بعدت التربيزه لحظتا جاني الصوت داك

خلف الأبواب المغلقةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن