7

284 4 0
                                    

اقعدو مع بعض اتناقشو في الموضوع واعرفو احتياجاتكم انتو م اتزوجتو عشان الاولاد بس حتى انتو الاتنين محتاجين بعض ما بقدر اقول لك اكتر من كدا.

تاني ما فتحت معانا السيره وخلتنا على راحتنا قضت فترة حلوة شديد معانا ، ومهيلم اتعلم المشي على يدها ، وكان متعلق بها شديد ، مرات بنوم معاها ، والله لمن جات ماشه كلنا بكينا بدموعنا ، انا حضنتها ذي التقول امي باست راسي وانا في حضنا وابتسمت لي .

ما تنسي الكلام القلتو لك ، انتو الاتنين شباب ومتزوجين على سنة الله ورسوله ، اي حاجه تحصل بينكم حلال وما تحاسبي نفسك عليها ، الكبت دا بولد الجفاء والبعاد ، حاولو اقعدو واتكلمو.

: بس انا وضحت لك السبب.

: والقال لك منو هو ما عاوز؟ امكن هو زاتو بفكر بنفس طريقتك !! دي نصيحه مني اقعدو واتفاهمو .

ما وقفت عشان تسمع ردي واكتفت بانو تفتح عيونا لبعض لانها ما بتقدر تقولا بصراحه مشت وخلت لينا البيت مسيخ كل شويه نفقدا .

انا راسي بقى دائما مشغول وما قادره اوقف تفكير ، لو هو بالجد عمل كدا عشان خايف من ردة فعلي او منتظر مبادرة مني!! اعمل شنو في الحاله دي؟ افضل متهربه كدا؟؟

جاء عيد ميلاد هاني ، وهو ما قصر عاد جاب لينا التورطه والزينه والهدايا اي زول اشترى له هديه ب اسمو حتى مهيلم😅

احتفلنا اليوم داك اصواتنا عاليه عاد والالعاب الناريه دي بالاشكال عزمنا سميره جارتنا برضو .

كان يوم مرهق ، والاولاد مشو نامو بدري من فرط التعب . فضلت انا بس مع النضافه .

ابو البنات بعد نام صحى تاني بحركتي وانا بنضف وارفع في الحاجات .

قال لي : خليه لبكرا الكلام دا والبنات بساعدوك.

: لالا ما بقدر انوم مرتاحه كدا ، بكرا حاتظهر شغله جديده احسن اخلص اسي.

قعد ينضف معاي لمن خلصنا.

قمت ماشه وقلت له تصبح على خير قال لي : استني!

وقفت ، جاني شايل صندوق بتاع هدايا!! ملفوف بطريقه حلوة مداه لي ، وانا مستغربه ، مسكتو فتحتو لقيت فيه تلفون جديد كمان🤩

قلت له : ليه التعب دا انا عندي تلفون.

: داك صغير وما بدخلك النت وعشان تطمني على اهلك كمان صورة وصوت.

سكت مسافه وقلت له : شكرا لك بالجد وربنا يقدرني على جزاك.

: تاني رجعنا لشكرا والكلام العبيط دا ، انا زوجك افهمي يعني اي حاجه اعملا عشانك تعتبر واجب ، تاني م اسمعك تقولي شكرا دي ولا ح ازعل منك.

: لالا ، ما تزعل خلاص.

: يلا على النوم تصبحي على خير.

: وانت من أهلو.

خلف الأبواب المغلقةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن