12

255 2 0
                                    

لالا دا الجواك يا بنتي !! والبتفكري فيه ، ما مشكله قولي امي كعبه بس دي الحقيقه انا بقولا لك والله المرا دي بكرا تعرس راجلك وبتشوفي .

: يا امي لو عندي خاطر عندك ما تدخلي، وما تتكلمي مع نزار ولا تزعلي المرا دي لحدي ما تمشي ، ماشي حبيبتي؟

: اقول شنو عاد انتي اصلك عنيده وراسك قوي .

امي مع انها وعدتني ما تسألا بس ما عملت كدا دائما تجدع لها كلام وتحاول تبعدا عننا وشالا حركتا في البيت وانا ما عطاني اتجيهي ، وحتى نزار ما ريحتو طلعاتو الكتيره ديك حرمتو لها الا بتسحب ذي الحرامي .

كمان قاعده في الصاله النهار كلو كاميرات مراقبه بس 😂

يوم لقيت عرفه في المطبخ بتنضف وترتب لزمن متأخر والتوب عامل لها ربكه ومقيد حركتا اتزكرت نفسي زمان لمن ضحكت

قالت لي : مالك؟

قلت لها : اتزكرت موقف بس حصل لي في المطبخ زمان ، كفاك بعد دا امشي نومي بكرا بنساعدك نحن .

: لالا عاوزه اصحى الصباح القى المكان مرتب عشان اقدر اشتغل .

: قاعده تبزلي مجهود كبير عشانا مع انو المفروض انك ضيفتنا وواجب نريحك ، لو سمحتي امشي نومي وارتاحي .

: والله البعملو دا ولا حاجه ، وبعدين مافي مرا ضيفه ولا ما كدا؟؟

: اعفي لي كلمة طلعت بالغلط ، البيت بيتك يا عرفه

: هههههه عارفاك ما بتقصدي .

: خلاص طلعي التوب دا عشان ما يقيدك ، نزار ما بطلع تاني .

هي طوالي طلعتو وقعدت بالجلباب .

انا كنت عاوزه اعمل نسكافي لنزار ، لمن شافتني ماشه على البوتجاز حلفت ستين يمين تعملو لي ، بس انا رفضت ، اصلا عارفاه بحبو بطريقه معينه والا بلبن حليب ، ختيت اللبن يغلي وقعدت جنبها .

بقينا نتونس عن الرجال وأمورهم ونضحك ، قاطعنا صوت مهيلم كالعاده ، قالت لي : امشي على ولدك انا بعملو ولمن اخلصو بناديك توديه ، لالا انا جايه اسي ما تتعبي نفسك .

مشيت لمهيلم وهي قامت تعمل النسكافيه .

نزار كان في الغرفه وبدا يغفى زاتو بس جاه تلفون

طوالي قام على طولو ، لبس وجاء مارق كان سامع صوت الحركه في المطبخ افتكرني انا ، لاني مشيت اعمل له النسكافي ، قام دخل بدون ما يعمل صوت ، هي كانت مديه وشها للبتوجاز

: حبيبتي انا طالع خل............

قبل يكمل جملتو شافا وهي زاتا اتلفتت عليه ، من شدة ما انخلع ما قدر يعتزر زاتو ، بس اكتفى بإنو يكسر عينو ويطلع

امي شافتو طالع من المطبخ ، سلم عليها وقال : لها انا طالع جيت اكلم سمر افتكرتا في المطبخ : سمر في الغرفه : خلاص كلميها لأني مستعجل .

خلف الأبواب المغلقةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن