عاوز تتزوجني؟؟!!!!!!!
: ايوا اتزوجك ، وبكدا نعيش مع بعض ونربي اولادنا سوا .
: بس انت ما مجبور تعمل كدا ، الزواج دا ما حاجه ساهله ، يعني بالمنطق كدا ؛ عاوز تتزوج واحده بس عشان توفر لها ولاولادا السكن؟
قام على حيلو وقال لي : ما بس كدا يا سمر ، نحن في الفتره دي ارتبطنا ببعض شديد ، واولادنا زاتهم بقو ذي الاخوان ، ما ملاحظه؟ والله قبيل لمن شربنا الشاي حسيت بجو الاسره وكان شعور حلو خلاص اتمنيتو يدوم علينا .
: انا اسفه ما بقدر اتزوج للسبب دا ، خاصة بعد تجربتي الفاشله ، م حاخلي الحاجه تبقيني مرت الاب الظالمه .
: بس نحن محتاجنك!!!
قلعت عيوني
قال لي : بقصد انو بناتي محتاجنك ، والله ليان قبل كدا قالتا لي ، انت ما تتزوج خالتو سمر وتخليها تجي تسكن معانا هي واولادا ، ما تفتكري انك الوحيده المحتاجه لينا ، نحن اشد حوجه منك لك والله ، عشاني فكري واطمني م حايتغير شي انتي حاتفضلي ذي م انتي ، العقد دا بس حاجه نثبت بها للناس انو حياتنا مع بعض دي ما حرام .
: انا ما عارفه اقول لك شنو .
: فكري على مهلك وانا معاك في اي قرار .
طلعت من عندو ملخبطه شديد ، جاتني لين قالت لي عليك الله وافقي اتزوجي بابا واقعدو معانا نحن اتعودنا عليكم
: لين .
ضمتني عليها وقالت لي عليك الله عليك الله وهي مغمضه عيونا بعمق ، جات ليان برضو ضمتني .
عاينت على اولادي ، هاني وشادن وحتى مهيلم ، هم ماستعادتو النشاط الا هنا ، والحياة رجعت لهم مع الناس ديل
ارتبطو بهم ،و انا متأكدة انهم ح يعيشو مبسوطين في البيت دا ، وانا لو اخدتهم بعيد منو ، بكون ببهدلهم م اكتر ، وما معروف نصادف شنو في طريقنا ، قعدت اليوم كلو افكر ما دخلت حاجه لبطني ، ولا جاني نوم لبليل ، متردده شديد خايفه اكون بغلط ، وفي نفس الوقت خايفه من الحياة برا بعد كل العانيتو دا ، وكل م اتزكر اولادي وهم ببكو من الجوع . ومهيلم يفتش في قطرة حليب تصل جوفو م يلقى ، عقلي وضميري بقولو لي وافقي ، بس القلب متردد ، بسبب الجرح الما شفى .
طلعت برا لقيتو راقد ومتغطي ، بس شايفه ضو تلفونو .
: احم احم
قام مخلوع .
قال لي : خير يا سمر فيك حاجه؟؟
هزيت راسي .
قال لي : مالك ما نمتي لحدي اسي؟
قلت له : انا موافقه!!!!
سكت مسافه وقال لي : متأكده؟؟
: ايوا ، انا فكرت كتير ، واكيد موافقه اتزوجك .
: طيب معناها اتصلي ب أهلك احكي لهم .