15

261 3 0
                                    

طيب رأيك شنو لو انا اسي قلت لها خلينا نرجع ح تخليك بكل بساطه!! وترجع لي لانها حبتني انا!! و اتحدت بي اهلا ، هي بس مجروحه مني عشان طلقتا .

نزار عيونو بقت حمراء من الغضب قال له : ما تجيب سيرتا على لسانك فاهم ولالا؟😡 انت قلت عاوز الاولاد وجبتهم لك امهم ما بتخصك باي شكل .

طبعا عصب شديد من كلام مدثر دا واغتاظ بصورة ملحوظه

مدثر قال له : مالك انفعلت؟ ما دا الواقع والحايحصل .

: انت الجنيت على نفسك ، ومدام انت بتتحجج ب الاولاد عشان تصل ل امهم ما تحلم تشوفهم تاني .

ساقهم ومشى خلاه ، ولمن جاء ما حكى لي اي شي انا افتكرت انو الموضوع انتهى خلاص ونمت مطمنه .

بس اتفجأت بمدثر رافع علي قضيه ، وعاوز ياخد حضانة الاولاد لاني اتزوجت ، خفت خوف ، اما نزار كان هادي كأنو عارف .

قال لي : دي خطوة متوقعه اصلا ، ما من جاء هددك بالشي دا ونحن محامينا جاهز ، ما تنسي انو رماكم زمان وما كان بصرف على الاولاد .

: بس........

: ما بس ، عندك جلسه بداية الاسبوع

عاوزه ابكي ، قال لي بصوت حاد : اوعك تبكي

: نزار.............

: البكاء ما بحل مشكله ، وانتي عارفه كدا كويس ، بعدين دموعك دي ما حتشهد معاك في المحكمه .

: انت ليه بتتكلم معاي كدا يا نزار؟

طبعا كان معصب شديد على غير العاده ، حيرني عديل كأنو ما نزار الهادي البعرفو داك ، وما رد على سؤالي كمان .

قال لي : بعدين تحكي للقاضي بكل العملو معاك فاهمه؟؟ خليك واثقه من كلامك ، واياك تبكي او حتى تخجلي من شي ، وطالبي بالنفقه على الاولاد الثلاثه !!!!!!

: نفقه يا نزار؟

: اعملي ذي ما بقول لك ، انا متكفل بالاولاد ، بس برضو اياك تتنازلي عنها فهمتي علي؟؟

هزيت راسي وما علقت ، مع اني كنت موجوعه ، م اتوقعت ابدا يجيب سيرة نفقه وقروش ، ولا بقدر اقول له نفقه ليه؟ ، لأنو في النهايه هو ابوهم والمسؤؤل عنهم ، اما نزار ما مضطر يصرف عليهم 💔

نمت زعلانه اليوم داك وكان باين اني ببكي بس ما حنسني ، ولا حتى جبر خاطري بكلمه واحده 💔

تاني يوم اتصلت ب امي حكيت لها

قالت لي : دا م اصلو ما ولد حلال ، الله ينتقم منو ياخ .

: انا خايفه ي امي ، لو اخد مني اولادي انا بموت والله العظيم..

: لالا ما بياخدهم ما تخافي ، لأنهم صغار ، كلو مني انا ياريتني لو اتبكمت قبل اقول كلام ذي دا .

خلف الأبواب المغلقةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن