الفصل الثالث

624 40 2
                                    

إنني أعملُ على حاسوبي منذ وقتٍ طويل لم أحسبه ، طرقعتُ أصابعي وعنقي بإرهاق ، تصلب جسدي وتعبت أناملي .

جهزتُ جزء كبير من التقرير بالفعل ، ظلّ الكثير لكن لدي الوقت لدي الكثير من الوقت لن أحجز نفسي في هذا اليوم .

أغلقتُ الحاسوب ووضعتهُ في حقيبته وأخذت حاجياتي ثم نهضت واضعةً النقود على الطاولة ، بالغت في شرب القهوة و الكابتشينو وما شابه ، لكي أركز .

ذهبتُ للجامعة مشيًا ، ووصلت بعد دقائق قليلة ، كارين تدرسُ التمثيل والإخراج المسرحي ، لتصبح ممثلة ، هي تهوى هذا العمل كما لو أنهُ خليلها .

قابلتُ كارين في الرواق قبل الدخول للمحاضرة صافحتُها ثم دخلنا للمحاضرة سويًا ، وكان البروفيسور خلفنا تمامًا يتحدث مع العميد سايمون هايموني .

جلسنا في مكاننا المعتاد ، وفجأة دخَلَ العميد مع البروفيسور ، كانت ملامحُ التجهم واضحةً على وجهه .

- يا طلاب جامعة نيويورك الدولية ، لدينا خبرٌ جديد .

كان الكل ينتظر الخبر بفارغ الصبر ، على وجههم علامات التساؤل والاستغراب .

- لدينا دراية بما يفعلهُ بعض الطلاب الجانحين في هذه الجامعة ، تنمر وترويع الطلاب وما شابه عن طريق لعبة حظٍ ، لذا أتخذت أنا ومجلس الإدارة قرارًا بخصوص هذا الأمر .

كان كلامهُ كالعسل الذي ينسكبُ على قلبي ، برّد قلبي حقًا ، كنت خائفة من ما قد يحدث لي جراء تلك القرعة اللعينة .

- أُلغيت هذه القرعة ووضع شرطٌ جزائي باهظ جدًا لمرتكبه ، غير أن من يخالف هذه القاعدة سيفصل من الجامعة لأسبوع .

صفقتُ مع باقي الطلاب الذين صفقوا ، لكن العميدُ أشارَ لنا بالهدوء والتوقف عن التصفيق .

- كيڤن دي كلارس، كروس آبيرو ، تايلور جوينت ، سوارن فيرا ، إلى مكتبي بعد المحاضرة .

خرجَ المدير لأنظر لكارين بحماس ، أكملتُ المحاضرة بابتسامة لم تفارقني ، سجلت كل شيء مهم حتى انتهى الوقت .

وقفتُ مع كارين في الزاوية ننظرُ لهم بينما يخرجون متجهمين من القاعة ، أود رؤيتهم يتأنبون بشدة .

- مارسيليا ، سأذهبُ لشراء القهوة لنا أنتظريني هُنا .

ذهبت كارين لتحضر القهوة ووقفتُ أنتظرها أمام الرواق ، لقد أخذتُ اليوم محاضرتين وانتهيت من واحدة ، بينما أغلبية الطلبة لم يقوموا بتنزيل أكثر من محاضرة اليوم .

The bad boy | الفتى السيء حيث تعيش القصص. اكتشف الآن