قلبي الذي أودعتَه نبضَ الهَوَىٰ
لَمْ يَمْحُ تلكَ الذكرياتِ و لَا نَوَىٰارجِع تَجِدني مثلمَا غَادَرتني
مَا ضَلَّ عَاشِقُكَ القَدِيْمُ وَ مَا غَوىٰ🖤
رواية..... ارفقوا بقلبي اليتيم 💔
البارت الاول....................
اسمي ليال لااعلم مامعناه هل هو اليل كله ام الليل الدامس لكني على يقين ان مااعيشه هو نصيب من اسمي كل حياتي ليل كل حياتي ظلام كل حياتي ظلم بل اني حتى جمعت كل مايحويه الليل جمعت الالم والحزن والكسر والخذلان والظلم والوجع والخيبه والغدر وكل الطعنات ليت والداي يعودان للحياه فأسألهم لماذا سميتوني ليال لماذا انا بالذات ولماذا هذا الاسم ليت الطفولة تعود معهم واجعلهم غير هذا الاسم يسموني عندما تعرفوني حقاً ستعلمون لماذا انا ليال فهل راى والدايا حياتي حلما حتى اختاروا لي هذا الاسم الذي يشبه حياتي من بين الاف الاسماء. . . . . .
بقلمي نايا 👑لااحلل اقتباس شيى من الروايه او اخذها وتغيير اسم الكاتبه.......
............. :افتحي الباب ايته الفاجره اقسم لك ان لاتشرق عليك شمس الغد سامزقك اربى وارميك لكلاب الشوارع افتحي يا ليال افتحي لقد فاض صبري....
والتفت وعيناه تلمع وميض حارق الى تلك الواقفه على يساره وهي تحتظن صغيرها بشده خوفا عليه من غضب والده الئيم كانت ترجف كورقه بيضاء في ليل حالك السواد لاتفهم ماسبب غضب زوجها من شقيقتها ولماذا شقيقتها خائفه لم تواجههم منذ عودتها من المدرسه متحججه بالمذاكره لكن عودت زوجها من الخارج بشكل همجي وغضب صارم هذا مالم تستطع شعاع فهمه ماذا حصل ماذا يخفي الاثنان عنها منذ وفاة والديها وهي من تعتني بشقيقتها الصغرى وتعلم اين تخرج وماذا تفعل كما تظن فماالخطاء الذي ارتكبته شقيقتها حتى تغضب زوجها الذي يعتني بها كشقيقها الاكبر.... كان يرجف الباب بقوه يلهث كأنه خارجا من مضمار سباق
......... :ليال افتحي اياك ان تختبري صبري والا اقسم لك ان احطم الباب فوق راسك.شعاع بتوتر: هادي ماذا جرى لك ماكل هذا الغضب... ماذا فعلت ليال اخبرني انا اولا كي احكم ان كان الامر يستحق كل هذا الغضب.
نضر اليها هادي بنضرة كلها غضب وازدراء واشمئزاز
هادي : تعلمين جيداً اني كفلتها في منزلي من اجل خاطرك انتي ومن اجل حالتكن البائسه لان عائلت والدك لاتريدكن ومن اجل ان لاتبقى اخت زوجتي بالشارع ورغم ذلك لم اطلب اي مقابل لجميلي هذا وشقيقتك المحترمه قد اخبرتها مرارا وتكرارا ان سمعتها تعتبر سمعتي انا واي شي يمسها سيمسني اولا اخبرتها ان تبتعد عن كل مايجلب الريب والشك وعن عدم البقاء لوقت متاخر خارج المنزل وعن عدم الخروج مساء لوحدها لكن شقيقتك المصونه ماذا فعلت رمت بكلامي الحائط وخرجت ليلة البارحه ولم تعد حتى الساعه الرابعه صباحاً..
وبصرخه حاده مملوءه غيره وقهر : اين خرجت ؟!ومع من؟! واين ذهبت؟ ولماذا تاخرت ؟،.. اريد فقط جواب لااسئلتي لااريد شيئ اخر فهمتي ي زوجتي العزيزه .
أنت تقرأ
ارفقوا بقلبي اليتيم 💔
Romanceانا ليال الفتاة التي خلفها اليتم وحيده انا من فقدة والديها بحادث ولم يبقى لها عائله او ماوئ سوئ شقيقتي الكبرى شعاع لقد مارست لي الامومه والاخوه في ان واحد لكن الاحداث مازالت ترسم معانات يتمي احداث صعيبه عشتها ولاادري الى اين المفر لكني من اعماق قلبي...