ولو خيرت في وطن
لقلت هواك أوطانيولو أنساك يا عمري
حنايا القلب .. تنسانيإذا ما ضعت في درب..
ففي عينيك عنواني!🖤
رواية.......... ارفقوا بقلبي اليتيم 💔
البارت العاشر.............
ماذا لو اصابك سهم الحب وانت لازلت جريح،، من قال ان الحب لايؤذي، الحب حربا بارده، سلاحه فتاك، يؤذي بسلاح خفي، لاتسيل الدماء ولكن الدموع تسيل بدلا عنه، لاتظهر ندبات جروحه بالجسد لاكنها تصيب من الداخل وتمزق، الحب عظيم لمن يعرف طريق الحب الصحيح، والحب دواء لكن من يخطئ استخدامه يحيل الدواء الى داء، اخبرني احدهم يوماً ان الحب جميل لكن الخيانه، والغدر، والشك، والكذب، اجتمعوا في يوماً من الايام وشوهو الحب، لذى ان ظهر الحب وظهرت معه احد هذه الصفات فهو حب مؤذي.
نايا👑
لااحلل اقتباس شيء من الروايه او اخذها وتغيير اسم الكاتبه. ........
......................................................
كانت سلوى متربعه على الكنبه وبيدها كتاب وعلى الكنبه الاخرى تجلس والدتها وبجانبها ابن شقيقتها علي كانوا يتحدثون وسلوى لا تسمع مايقولون عقلها يعوم بعيداً عند ليال تفكر ماذا حدث لها؟ ؟ واين هي الان؟ وكيف حالها؟ ! تذكرت ابن عمتها لديه واسطات قويه جداً يستطيع ايجادها بين ليله وضحاها من خلال اختراق كاميرات الشوارع، رمت كتابها على الكنبه وتحركت بسرعه خارجه من الغرفه تبحث عن هاتفها تحت انظار والدتها وعلي المصدومه من تصرفاتها الغريبه عادت بعد دقائق وهي تنظر اليهم ببلاهه،سلوى:ماذا حدث؟! لماذا تنظروا اللي هكذا؟؟.
ام سلوى :لم يحدث شيء ياعزيزتي، كلما في الامر انك خرجت مهروله بلاسبب.
سلوى وهي تحك راسها بأحراج:كنت افكر في ليال . . . انا اسفه لم اركز على تصرفاتي ، فقط تذكرت زياد ابن عمتي تعلمين ان لديه واسطات بعمله هو من يستطيع مساعدتي كي اصل الى ليال واطمئن عليها .
ام سوى تعلم ان صغيرتها قلقه منذ هروب ليال وحقيقه زياد يستطيع مساعدتهن بسهوله :حسناً، اتصلي به واخبريه ان يأتي للعشاء هذا المساء وبعدها سنفاتحه بالموضوع.
علي :خالتي الفتاه ارتكبت جريمه، وستعاقب عليها ان لم تسحب شقيقتها الشكوى، ارجوك لاتتدخلي بالامر وتورطي نفسك وتورطن الشاب معكن، الفتاه هربت ولم يعد الامر يخصكن.
سلوى بحزن:انها مظلومه ياعلي صدقني، ووحيده ليس لها احد ،اخاف عليها كثيراً، لن ارتاح حتى اعرف مكانها.
علي :لقد لاحظت ذلك حين ساعدتها، لكن هي ارتكبت جريمه، ليس من السهل نجاتها، ان كان الامر علي كنت سأتركها بعيداً عنك وعن خالتي.
أنت تقرأ
ارفقوا بقلبي اليتيم 💔
Romanceانا ليال الفتاة التي خلفها اليتم وحيده انا من فقدة والديها بحادث ولم يبقى لها عائله او ماوئ سوئ شقيقتي الكبرى شعاع لقد مارست لي الامومه والاخوه في ان واحد لكن الاحداث مازالت ترسم معانات يتمي احداث صعيبه عشتها ولاادري الى اين المفر لكني من اعماق قلبي...