7.

635 10 0
                                    


حلقة السابعة🌱.

.

.

.

توضيح✨.

الرواية مبنية علي ماضي والحاضر وشبة القصه فيها لغز ،والقصه تمحور مابين الاشخاص ،مافش شخص مُعين بطل ، لانه كل شخص في قصه بطل ، و الروايه لها معني مُعين ورسالة حتوضح في نهاية مش مُجرد كتبت روايه والابطال خيالين وتمت لا بالعكس بعد تكمل حتوصل رسالتي لكل شخص تابع وصبر لعند النهاية.

و اما بخصوص الحورات فكانت قليلات،بالنسبة لي الاول حلقات وبعدها قعدت شبة نطول فيهن لانه تحكولي حلقه قصيره والاحداث اكثر  من قيل وقال😂🫶🏻.

ومش مفهوم ح نوضحه  بصياغ الحلقات وترتيب افكاري ومن الاساس رواية مش طويلة والنقذ يكون بذوق ونقذ "بناء".

.

.

.

قدمت وقعدت نشوف فيها كيف اتنفس ، ولمست شعرها ومسكت يدها♥️.

لمار :في شنو تحس وخرر.
احمد:ربي ردلك حقك فيا ، وانا توا نبي نصحح غلطتي
لمار وخرت:انتَ طار عقلك علي الاخر🤦‍♀️ ، "وجيت بنطلع مسكني".
احمد :نحبك يا لمار ♥️✨".
لمار :هزيت راسي ، و ضحكت وطلعت😂♥️.

كان مش طبيعي ، ضحكت من قهرتي ، ومن حسرتي ، او لعدم مصداقيتي لتصديق كلمه، مشعارف ليش كان ردي فعلي بارد بس طلعت ولعنت الشيطان لانه يمكن مش وقته وقاعدين في حوش مش حوشنا.

وجاء الصبح وحنان تأخذ و تحضن في احمد ، و كانت مروة اهدا من  ليلة امس ، وانا حسيت براحة شوي من ناحيتهم ،و قعدت نتجنب في نظرات احمد ليا، ونجيبله في دواء و اوامر امه كنت بنحاول نتجاهل احمد علي قدر المستطاع بس عبس🤦‍♀️.

و مسرع ماجت العشية ، و جو احباب ، و الاصحاب✨.
و رغم نظراتهم حسيت روحي مش غريبة جنب يقين تهدرز و تنابش فيا ، وحنان وكلامها ،وحتي مروة اللي كانت امس مش زرطتني   قعدت تبتسم و ماحبتش تبين شيء قدام اقاربهم🥺✨.

احمد كيف خاش للمربوعة وسلم علي عماته وخالاته.
حنان بصوت عالي:يا لمار شوفي احمد بلكي موعد دواءه ، واطلعي من وكوجينه وتعالي جنبي قعمزي سلم بنتي
لمار مسحت يديا من المياة:هي حاضر وجيت جبت كبايه مياة ، و دواء لِـ احمد و مديتهن له ، والكل كانوا  يبحتو فينا و ساكتين.
احمد:منورة "و مسكت يدها بعدها خذيت دواء و هي زي غبيه نطت وعدت تجري تلم في كبابي عصير 😂".
وحنان تنادي عليها عشان تقعمز .

روحنا في طريق نزلت للصيدلية وقست ضغطي ليا وين مش واكله وكان عندي هبوط حاد وخذيت دواء احمد و تغذيه لروحي و روحنا.

.

.

.

ساره>>

مابعد الكسر الا جبر💗💎حيث تعيش القصص. اكتشف الآن