Part06:تسلط العرجاء

8 3 0
                                    

_شجاعة اللسان تكمن في قوة عقل..

_انصحك بعدم لعب مع اصحاب عقل قوي..

....

طاولة التي تجمع الزعمين في كلا القصرين مختلفتين..فزودياك يفرض التشاورات فوق طاولة الطعام و يفضل سيبستيان الصمت وقت الطعام..

إختلاف يوجد في العالم حتى بين الأخوين، يكون قصر زودياك متفاهم و متعاون في ضوضاء خفيفة عكس الذين الصمت يلازمهم فقط أرجلهم و كعوب أحذيتهم تتحدث..

أنتونيلا لم تهتم لهم و لن تتمشى على قواعدهم فهي حفيدة جورج و جورجي في القبر لا تزال حاقدة عليهم و كيف أخفوا أمرها!..

دخلت الى قصر سيبستيان من كثرت صمتهم إذا تحدثوا ينتشر الصدى..لم تهتم و ذهبت الى أقرب قصر لها و بعدها ستذهب الى أوغاد الآخرين..

دخلت صاحبة البذلة الرمادية الفاتحه و الخصلات الزرقاء..تمسك بعصتها و لا ننسى ترتدي الكعب بل عاشقه له..حتى أنها تعبر عبر ألوان كعوبها و جايدن الوحيد من يفهم..

كان الكعب كريمي اللون تعرف ماذا يعني أيها القارئ!؟..إذا تحدث معها أحد و كلماته لم تعجبها ستضربه على أتفه سبب يوم عندها مقابلات عديدة مع شركات و المافيا بما أنها من ساذرلاند فإستلمت امر الدافع و نقاش حول البنود..

كطاغية قوي يجلس الأول و أتباعه بعده بترتيب و قد فرض جدهم الترتيب على تلك الطاولة التي تجمع أشهى الأطعمة في هذا الصباح..

 " هل انا الوحيدة التي ترى روح الزرقاء؟.."

نبست كارلي تحت ذعرها و إبتسامتها المتصنعة..ليست هي الوحيدة فمن كانوا هناك رفعوا أنظارهم التي تدعي غير مبالية الى تلك الزرقاء..نبست نينو بهدوء :

" لستي الوحيدة.."

" حقا؟ هذا ما طلع منك روح و زرقاء.."

قهقهت بهدوء و نظرات الإهانة و الإستهزاء لا تزول على عسليتيها بهما لمعة خفيفة و جذابة..تقدمت بعصاتها تطرق و قد كان طرقها متسلط على أرضية قصرهم و كانت نظران داميان الى ديغو قائل أنها عرجاء و هذا ما لاحظه الجميع..

تستهزء منهم بنظراتها و تتحداهم بأفعالها فهي متأكدة انهم لا يفعلون شيء و إذا فعلوا ستسمتع بالأمر..

" هناك سوء فهم.."

" هناك و أو ليس هناك لكن دخولهم الى ممتلكاتي لعب بما يملكون.."

القصر جميل جذب عسليتيها التي تنهوس و تنغرم بكل شيء لكن إذا إعتبرت الشيء من ممتلكاتها فهذا هوس..ببساطة تهديدها بقتلهم أو قتل احدهم منهم لأنهم دخلوا قصرها..

خرجت و لم تجعل سيبستيان ينهي كلامه قلب ديغو خضروتيه الفاتحة بهدوء لكن أردا لم تبعد نظرها عنه و لم ترمش و قد بدأت في إخراج أفعالها الحاقدة نحوهم فهي شقيقة تلك التي تخلوا عنها..

تناقض المافيا||MAFIA CONTRADICTIONWhere stories live. Discover now