part05:جنون الصفراء

15 4 0
                                    

....

لم يكن جايدن مثل الآخرين..عائلته لا تتبع المافيا و لا سياسية كانت ثرية..بعد وفاة والده إلتقت أمه برجل آخر ثري أحسن من زوحها السابق..

الثراء ما كانت تحتاجه والدته و تخلت عنه ببساطة لأن أخوته أحسن منه و يحملون كنية الثراء ليس مثله مكانه الزقاق و العيش مع الجرذان..

كوريا و زقاقها المتعمقه خطرة و جداً..رميَ فيها و ببرود و بدأت حياته من المخاطرة و الملاكمة و لكن سرعته هي من جذبت الأعين..

سرعته تلك أمنت له الطعام السيء لكن كان نعمة لا تتعوض له و الى بطنه..ما عاشه جايدن مؤلم و أصبح الألم ممتع عندما إلتقى بشقيقتيه..نوران سيك تغري و الآخرى لسانها متخلي عنها و هو يركض لحمايتهم و حماية نفسه..

أنتونيلا لا تقبل أمه التي أصبحت تهتم به عندما أصبح مساعد القبضة و المحامية المشهورة..

لكن جايدن يمنعها من تقرب منها و فضل السكوت على ما فعلته أمه و إبتعد..

" هذه مهزلة إذا رأيت أمك حبي جايدن لا تنتظر مني الصموت.."

عرفت أن أمه هنا في كندا في إجازة شتوية في لعنة هذه الدولة صدفة! كانت أنتونيلا تشتم بكل اللغات التي تعرفها..و شتمها للعلم ليس كالطبيعي لا أعمق و بالأعضاء زيادة التفصيل..

إعتادت على العمل الذي لا تخرج منه حتى الى الليل تلك الشركة أعادتها من الأول، لا تنكر أنتونيلا أنه العمل متعب و لا تريح نفسها لكن هو من جعلها مشهورة و تأكل أفخر الطعام و تكره أفخر النبيذ،و سوجو هو جعة كورية أحسن نبيذ ذاقه لسانها..

" شيبال على الصدفة إذا كان لها كان لها عضو لقطعته.."

نبست أنتونيلا أمام المصعد لينفتح لها سمعوا ما قالته..لم يعتاد ساذرلاند الشتم أمام الزعيمين إحتراماً و تقديراً لهما..

حياة أردا مليئه بالعهر لكن في هذا الموقف شعرت بالحرج..غير أنها إلتقت بشقيقتها التي أخفت نفسها عليها بسبب خدوش على وجهها..

" همم لنلتقي في الأسفل.."

" أدخل أحسن من أن أقطع قضيبك و تتذوقه بالتوابل.."

جايدن بمأنه مساعد و سيد أعمالها و كل شيء تقريبا عرف ماذا يفعلون و ماذا لا يحبذونه..كل شيء عرفه..

نبرة الحدة يعرفها جايدن فما يأتي بعدها غير التطبيق أنتونيلا تتحدث بصخب و لا تبالي..دخل و رأسه منخفض الجو في المصعد يجلب القشعريرة و هذا ما جعل جايدن يفكر أن أنتونيلا و سيرة والدته اغلقتها بسبب القشعريرة..

لكن أنتونيلا تحب أن تتحدث بل تعشق الحديث و ما تموت عليه النميمة لهذا أردا و هي مقربين و يتحدثون و آريا تسمع فقط بهدوء..

تناقض المافيا||MAFIA CONTRADICTIONWhere stories live. Discover now