_انطلقت رصاصة و لم تصب الهدف..
_"ليس خطأ في القناص "بل قلبه لم يسمح..
....
اليوم ليس مثل باقي الى تلك ذات خصلات متجعدة الكستنائية..يوم إلتقاء بعد الغياب..
أردا و إنتظارها الى معشوقها طال حتى هذا اليوم وسط الثلج و الجو دافئ لإلتقاء قلبوهما..في تلك النقطة و بين الخطوط الدائرة الحمراء هبطت تلك الطائرة السوداء أنه محامي الشركتين سيبستيان و زودياك..
واقفه على أحر جمر و خلفها سيارات لحمايته و حماية معشوقته..خرج منها رجل السواد يفصل جسده و يرتدي نظارة سوداء و تقدم يعدل في قفازيه البنيان كأعينها..
عسليتيه المخضرة خلف الزجاج الأسود تراقب تلك المرأة التي شاركته السوادء بفستانها و معطفها تعض شفتها السفلية و إبتسامة تعلو وجهها لها مدة لم تقابله..
طال غيابه عبرت لمعة التي إنبثقت في أعينها لكن ليس عليها البكاء و ذهبت تركض، إحتضانها و إلتحمت شفيتها لتعبير على إشتياقهما و قد كان هي و هو كل اليوم و كل ساعة على الهاتف يخبرها و تخبره..
قبلته لإشتياقها و داعبت خصلاته السوداء كما كانت تفعل كل يوم..و أخيراً رجع روش سيبستيان ساذرلاند محامي الذي وقع الكل في إبتسامته البشوشة و غمازتيه العميقه و يهابوه بين طاولة القضاء..
" بين الكل الوسيمين أنتَ الوحيد الذي أبكى قلبي أيها اللعين.."
" طبعا زيرتي من بين كل غرف فندقك إخترت أن اكون المالك.."
قبل حدقيقتها و مسح دموعها، زيرة الرجال قلبها فندق الى الرجال و قد أصبح مالك و أغلق الغرف ليس حقا في هي أبدت إعجابها بجايدن..و بدأت الأحاديثها و كيف تتحدث بحماس..
و عم المكان بالأحداث غير المتوقعة بالخط العريض كتب الخبر في تلك الجريدة بين المافيا الوفد الذي دخل سارذلاند قتل و على يدك كيك و قد تم تصوير على يد القبضة و نزعت بملابسه بالخيط..
القبضة ما دخلها هناك؟ هذا ما كنت تترده الأفواه! إذًا هي تعلم من يكون الخيط و كيك؟!..لكن قبضة رسلت خطابها بهدوء و جمود قائلة :
" قولوا الحقيقة انا مصورة عظيمة.."
إستشعر الكل بسخريتها التي تسليها و إهانتهم خاصتا صوتها المليئ بالسعادة و الفرح..تحول شكهم و كشف حقيقة الأولى كيك و الخيط الى هوس و كما ان القبضة ليست سهلة فقد تكون المصور لكن غيابها هو ما يمنعهم من الشك..
بعد تسوق و إرتداء الملابس الجميلة و إلتقط صورة و تناول الطعام الذي تحبه بطنك تقتل..و يتم نزع ملابسك و تقطيعك و في التقطيع يتم تصويرك..
المثلث الكل يعرف أنه مشهور لكن في المافيا يلقب بالعكس..كل شيء ممكن فقد تكون القبضة و رجلها و فتاتها هم أصحاب العكس..
YOU ARE READING
تناقض المافيا||MAFIA CONTRADICTION
Fantasi_بعد تسوق إرتداء ملابس جميلة التي أختيرت من طرفك ثم ذهاب لإلتقاط الصور و بعد كل هذا جلوس على طاولة و تناول ما تريده بطنك.. أليس رائعاً؟.. هذا ما إشتهر به الطابقين و أصبح مشهور بسب موقعه و تجارته التي يمارسها.. كان الطابق أول مطعم و ثاني يمينه للأزيا...