Part10:طرق الطاغية

22 4 0
                                    

تعليق و تصويت و رأيكم؟..

....

كانت تلك الصهباء تجلس بجانب ذلك الذي تثق به و يقول أنه يثق بها لكن يشك بها..

ميا ملت و كرهت من تعاملات زين مرسيس سفاح الذي يعمل عند ساذرلاند من الخفاء الى الخفاء..يكن لهم كل الإحترام و الأدب فهم من أنقذوه عندما كان بين زقاق كندا الباردة..

بنيتيها التي إكتفت بالهدوء و نظر الى البرونزي الذي بجانبها و خضروتيه الرمادية على طريق خصلاته سوداء قصيرة على جانب خطين يزيدانه جاذبية..

خاصتا أذرعته الموشومة و عروقه البارزة الخضراء تطبع بشرته..

علاقة سامة تعيشها ميا و تعرف معناها و الهدوء لا ينفع إما إيقافها او وضع حد سام أكثر من تسمم العلاقة..

كانا موجهين لقتل أحدهم كالعادة و ينتظران بهدوء الإشارة لتعلن مرورهما..تمسح على مسدسها ببطئ و تركب كاتمه بهدوء و قد كان فعلها جاذب الى خضروتيه الرمادية..

" هه تشك بأنني سأقتلك بهذا؟.."

نبست بسخرية و لتقابل بنيتيها خضروتيه الرمادية التي إبتعدت و ركزت على الطريق..إبتسم بتكلف و إسترسل بغرور :

" لا تستطعين العيش بدوني.."

كانت ستوافقه الرأي عندما كانت علاقتهم في البداية و الآن تقسو على قلبها و همهمت بسخرية على ثقته..

" يقولون أن رجال ذوي أحلام مستحيلة و انتَ منهم.."

ركزت حدقتيه عليها هي تعبث بثقته و غروره كذكرو تهين أحلامه كرجل..النظرة بجانبية هادئة و حادة كانت على حدقيتيهما..تصرفات السامة و تعاملات الحادة هذه كافية بجعلها تبتعد و هذا ما نطقته :

" لنتنوقف هنا لم تعد لي علاقة معك.."

وسط الهدوء و البرود  و الصمت الشديد إسترسلت و هذا جعله يوقف السيارة فجأة في طريق الخالي يطل على البحر و جماده..

" عندما قلت لتنوقف هنا لم أقصد أن توقف السيارة.."

ببساطة أخذ طريق مفتوح و إختار معنى آخر الى كلماتها رأت هدوئه الذي بثقة يقول قلتي..تنهدت و صرخت :

" إذا ماذا فهمت من لم تعد لي علاقة معك؟.."

" لا تريد قتل معي انا أفهمك برتقالتي.."

هو ينكر إنفصالها منه و فضل الإستغباء لأنه يعلم انها تموت عليه لكنها تمر بوقت عصيب يدفعها للإنفصال عنه..و في داخلها شيء آخر أن ثقته و تسلط غروره الذي يشير لها انها لا شيء بدونه..

و سيلقي اللوم على الوقت كالعادة و سيعاتبها لأنها لا شي امامه..علاقة معقدة ملخبطة كلما أرادت إنهائها تدخل في عقدة أخرى..تنهدت و نظرت اليه بحدة و غضب :

You've reached the end of published parts.

⏰ Last updated: Aug 23 ⏰

Add this story to your Library to get notified about new parts!

تناقض المافيا||MAFIA CONTRADICTIONWhere stories live. Discover now