Part08:الإعجاب المتبادل

21 3 0
                                    

....

عليهم إستعداد الى ذلك الحفل الذي بينهم..و قد كانت أردا معها نوران سيك لإستعاد بحماس في غرفة تلك التي تملك محل فقط للأزياء و قد إنغرمت الأخرى بالأصفر مرة أخرى..

لكن بدأ بالفعل و قد كان سيبستيان الجد الحازم و الجدي معجب بكيم جايدن و طريقة تفكيره في العالمين..ذلك الكوري الذي وقعت له فتيات ساذرلاند خاصتاً حدقيته الحادة المسحوبة حتى أصبحت إحدهن تفكر كيف سيكون شكل بنائهم!..

بما أنهم تمت دعوتهم و قد أفصح سيبستيان على تعامل سيكون عادي و يعتبرون من ساذرلاند و لا يتم تفريق بينهم و هذا جعل أنتونيلا تتركهم يذهبون..

و بقت وحيدة في ذلك القصر الذي إمتلئ بالغرفة الواسعة و فراغ أغلبها..داخله يكون أثاث العتيق و العصري يتناسب مع العالم العلوي..

عند دخولها الى قصر جورجي شعرت بالحنان و دفئ رغم أنها لم تقابل جدها لكن متأكد كان سيكون أروع جد..

في هذه الأيام تمشى بعصاتها و إبتعدت عن الدعامة التي تدعم رجلها و قد كانت بسببها تبتعد عن لبس الفساتين و ترتدي البناطيل الواسعة كي لا يتم كشف دعامتها..

تتمشى بدعامتها التي وسط ركبتها و تتحكم في ساقها و فخذها..عادية بدون قفازين تظهر يديها المطرزتين بندوب، قميص كبير واسع يصل الى فخذها أسود حافية في قصر إمتلكه الدافئ..

خصلات مبللة إثر خروجها من الحمام لكن مسكرة تفضلها و لا يمكن العيش بدونها فهي ساعدتها لإخفاء سرها..

متوجهة الى الباب إثر طرق، بتعب و ملل فتحت الباب..شخص ليس أمامها إضطرت لإخفاض عسليتيها لتقابل تلك الصغيرة بغرة قصيرة خصلاتها بنية..

نفس تلك التي تحتفل بعيد ميلادها تذكرتها، ما دامها أتت بنفسها فستضع تلك الرصاصة داخل مؤخرتها..لكن الصغيرة كانت أمام مرأة التي أعجبت بها و لم تصدق أن صاحبة الخصلات الزرقاء منهم و قريبة لهم..

كانت نابي تحمل قطعة من كعكة و عليها دماء و هذا سبب جعلها تبوز شفتها و أعينها إمتلأة بدموع..

" لم أرد ان تتلطخ بالدماء.."

نبس بنحيب و حزن و قد نزلت تلك الدموع من زرقوتيها..حملتها أنتونيلا و أدخلتها..

فوق منضدة التي وسط المطبخ وضعتها هي و الكعكة و جلبت معها تلك الرصاصة..زرقوتي تلك كانت مليئة بالإعجاب و إنبهار من خصلات الزرقاء الى اليدين المطرزتين بالندوب الى الرجل بها دعامة..

" من الذي جلبك؟.."

" إعجابي بك.."

لم تلبث ثانية و ردت بسرعة و بحماس إبتسمت أنتونيلا لكن إتخذت وضع البرود لا تريد إظهار إعجابها بتلك الصغيرة التي أحبتها..

تناقض المافيا||MAFIA CONTRADICTIONWhere stories live. Discover now