PART 1

2.4K 112 68
                                    

-استيقظي ايتها الضعيفة!!

صرخ ذو الشعر الاشقر المائل إلى الرملي بغضب بينما يدفع الباب بقوة.

-اخي ارجوك توقف عن الصراخ في الصباح الباكر.

أجابته ذات الشعر البني الداكن بنعاس بينما تفرك عينيها و تستقيم من على سريرها.

-لا تُملي علي الأوامر ايتها الضعيفة!!

صرخ الاشقر مجددا موجها إليها نظرته مع عينيه النبيذيتين الحادتين.

-بربك كاتسوكي انا لا املي عليك الأوامر، انا فقط اطلب منك بلطف أن تخفض صوتك و تأتي لإيقاظي بهدوء لمرة واحدة.

قالت ذات الشعر البني للهائج بينما اتجهت نحو حمامها و أغلقت الباب خلفها، بينما توجه شائك الشعر الى الاسفل و هو يلقي بعض الشتائم عليها.
أنهت ذات العينين الفيروزتين حمامها و ارتدت ملابسها المدرسية و رتبت شعرها و اتجهت نحو الاسفل، لتجد باكوغو و والديهما يجلسون على الطاولة بانتظارها.

-صباح الخير جميعا.

ابتسمت بينما تجلس بجانب المرأة ذات الشعر الشائك الاشقر الشبيه بابنها و تجيبها.


-صباح الخير صغيرتي.

ليتحدث ذو الشعر البني و قد رفع عيناه عن ورقة كان يقرأها.

-صباح الخير ناتسومي كيف حالك؟


التفت ناتسومي ناحيته لتجيبه بلطف.

-بخير تماما ... كيف حالكما؟

-بخير منذ رؤية ابتسامة صغيرتي الحلوة.

قالت ميتسوكي بينما تقرص خديها برفق ليكشكش ماسارو شعرها بلطف و يحدثها بابتسامة.

-بأفضل حال.

قهقت ناتسومي و رفعت نظرها لتقابل أمامها باكوغو الغاضب الذي على وشك الانفجار لترمش للحظات قبل أن ينفجر بغضب عارم.

-توقفوا عن الكلام اللعين و تناولوا هذا الطعام!!

صرخ مما جعل الثلاثة يضحكون و يبدأون بالاكل وهم يتجاذبون الحديث فيما بينهم.
لينتهوا من الاكل و يتجه كل من باكوغو و ناتسومي بعد أن ساعدت والدتها بالتظيف إلى باب المنزل للذهاب إلى مدرستهما الإعدادية.

-ايها العجوزان نحن خارجان!

أردف باكوغو بينما يرتدي حذاءه و يقف بجانب ناتسومي التي تفتح الباب استعدادا للخروج.

My Mistake | BNHAحيث تعيش القصص. اكتشف الآن