السلام عليكم .👋
مقدما اعتذر على السحبة ..كنت مريضة اعذروني 💔
+سمو بالله ويلا نبدي 🦋بعد تقديم مشروعي للجامعة كنتُ قد عدتُ للمنزل لااقصد منزلي الحقيقي بل ذهبت لقصر الأثرياء المختلين ..وفي طريقي خطر لي امر كيف اصبحو بهذا الثراء .؟
انهيتُ وقاطعتُ افكاري بالارتجال من السيارة وبجانبي احد الحراس صحيح اجبرني نيكولاس على ارتداء ملابس مختلفة ليست نسائية فهي عبارة عن هودي وبنطال جينز لكن هذا مااستطاع اقناعي به ..لما لم ارتدي ثوب؟،رغم مايحدث لااستطيع اخذ شيئ مكلف .
لقد وجدتُ بطاقة السعر على احد فساتين واظن السعر كان ليطعم عائلة من ثلاثة أشخاص لشهر او اكثر..-نيكولاس ؟!،لقد عدتَ مبكراً
قال ريندو وهو يخفي شيئاً خلف ظهره بينما ابتسم ببلاهة نحوها وهي تقف تحدق بوجهه بهدوء وخلفها حارسهابدون قول شيئ تقدمت منه ولامست وجنته بهدوء بينما الاخر بقي ساكناً متحجراً حتى ابعدت يدها وهمست بصوت منخفض
-كن حذراً ..ابعد دليل الجريمة لأبعد مايمكن ..نظر ريندو نحو يدها وكان هناك دماء لتتسع عيناه وينظر بصدمة بينما تجاهلت كانت هناك دماء على وجهه يبدو أنه ارتكب جريمة للتو !
-ريندو !،كنتُ اريد استخراج معلومات قبل قتلهم !!
صرخ الشقيق الأكبر وهو يتقدم معدلاً ازرار قميصه لينته لوجود ريا التي قلبت عينها بأنزعاج ..انهم مهملين
أن كنتُ سأرتكب جريمة سأجعل الجميع يعلم من شدة الارتباك لكن هؤلاء يقولون وكأنه شيئ عادي !!.ما نوع الاشخاص اللذين يقتلونهم ؟ران:اوه نيكولاس من الجيد انكَ عدت ..هل ستحضر لحفلة الشراكة ؟!*قال بهدوء وهو ينظر لجسدها او الاصح ثيابها لتردف فوراً..
-اجل ..
ران :اذا دعنا نغادر معاً بدل الذهاب بشكل منفصل .
-علاقتي مع ذلك الرجل ليست بالجيدة سيتم استهدافكم بالتأكيد ..*نطقت متذكرة نقاش الصباح فلا تستطيع الذهاب معهم والتصرف دون اخبار نيكولاس الحقيقي خصوصاً وان السفير الإيطالي بنفسه سيحضر.
ريندو:لابأس !،اذا سنكون هناك عند السابعة والنصف ..
-الا تبدأ عند السابعة؟ريندو:افضلُ التأخر لاكون بارزاً اكثر ..*قال بغرور مبعداً خصلات شعره للخلف لتهمهم له اريانا
ران:سأبلغُ مايكي بذلك .هيا ريندو لدينا عمل *قال ببرود مؤشراً لشقيقه ثم نظر نحو اريانا التي ابتسمت له بطريقة هادئة
-اشكرك على هذا .
استغرب ران من كلامها هل تشكره بسبب شيئ بسيط كهذا بادلها بأبتسامة وثم تنحنى قليلاً وغادر برفقة ريندو اللذي القى الوداع وعدة جمل لافائدة لهاأشارت لحارسها بتركها وصعدت للطابق الثاني بينما كان بعض الخدام في المطبخ والبعض بالحديقة ولكن أكثرهم يعملون تحت وهايتاني قد خرجا وليس هناك أحد...لذا لنكتشف سبب ثرائهم !
أنت تقرأ
لأجل انتقامي | Pontin |
Bí ẩn / Giật gânرميتُ نفسي في وكر العصابة متنكرة ..كل شيئ يسير بسلاسة خططي للانتقام لا فشل بها .. لكن العيش كفتى وفي قلب عصابة قتلة وسفاحين لم يكن بالامر السهل ...فقط لما يحدث هذا معي !!