"بسم الله الرحمن الرحيم"
...قدمت الخادمة وجبة خفيفة لمنتصف الليل والتي اعتاد موظفو هذا الفندق تقديمها وخصيصاً لبعض العملاء .
عندما وجهت نظرة سريعة نحو الرجل اللذي يجلس على الكنبة وكان يصب جل تركيزه على الحاسوب اللذي بين يديه ..يرتدي نظارة قد تناسبت مع ملامح وجهه وجعلت منه يبدو بشكل اكثر وسامه .."اذا يجب إلغائه.."
نطق فوراً وهو ينظر للخادمة التي جفلت وانزلت عينها مع عدة علامات للاستفهام فوق رأسها ..-اجل ..،*قالت فتاة ذات شعر اسود قصير تقريباً لم يصل لكتفها حتى كانت تفكرك خصلاته بمنشفة بيضاء صغيرة بينما ترتدي ملابس بنطال طويل مع تيشيرت بلا أكمام وكانت هناك ضمادة بيضاء تمتد من كتفها وحتى ساعد يدها اليمنى .
نيكولاس:شكرا يمكنكِ المغادرة ...*قال بأبتسامة للخادمة التي انحنت فوراً واستأذنت للمغادرة وكأن هناك احمرار في وجهها ..اغلقت الباب فور خروجها
اريانا:لاتلغها بشكل مباشر ..فالتستمر بالصفقة وثم دمره
نيكولاس:لاطاقة لفعل ذلك ..فالنتركه فحسب .
اريانا:لا ..بونتن تعتمد عليه بشكل اساسي في بعض صفقاتها لذا ..فتحطيمه سيعود عليهم بالخسائر .صمت قليلاً عندما رن هاتفه ليرى اسم المتصل ويضغط على مكبر الصوت
نيكولاس:ماالامر الكس .؟"راجعت موقعكما..ولازلتما تحت المراقبة من قبلهم ..
نيكولاس هل ارسل بعض الرجال تحسباً للهجوم .؟"نيكولاس:لا..لن يجرؤ على الهجوم ،!حتى الان هم لم ينالو ماارادوه ..
وضعت اريانا يدها تحت ذقنها بتفكير متجاهلة الحوار اللذي يجريكان مانكريس متعاوناً مع بونتين ولهذا السبب هو حاول ع دقد صفقة مع نيكولاس بونتين تحاول الاستفادة من نيكولاس بشتى الطرق ...مكانته ليست بالقليل وهم لن يتوقفو على صفقة واحدة .لهذا السبب في شروط العقد وضع عدم الاختلاط مع رجال اعمال معينين ..ربما لأنهم لم يكونو مسؤولين عنهم او لأنهم سيتخلصون منهم فيما بعد .
كيف عرفت بذلك. ؟من بين أوراق العمل الغير قانونية الموجودة تحت سرير تلك الافعى كانت هناك مجموعة من الأوراق منها معلومات عن ذلك الرجل وبعض الصفقات السابقة التي كانت لأجل الإيقاع بأخربن
نيكولاس:ريااااااا !!!!
صرخ بصوت لتجفل الاخرى وتنظر له بأنزعاج طفيف
-ماالخطب !؟لما صرخت بأسمي !؟نيكولاس:لاشيئ فقط احب الصراخ بأسمك..انه يشعرني بالراحة *ابتسامه ساخرة ليمسك بالوسادة التي بجانبه ويرميها على الآخرى التي أمسكت بها فوراً .
نيكولاس:هذه المرة الخامسة التي اناديك بها !!اين عقلك؟!*صراخ
اريانا:اخرس !!،ماالذي اردته .؟
أنت تقرأ
لأجل انتقامي | Pontin |
Misterio / Suspensoرميتُ نفسي في وكر العصابة متنكرة ..كل شيئ يسير بسلاسة خططي للانتقام لا فشل بها .. لكن العيش كفتى وفي قلب عصابة قتلة وسفاحين لم يكن بالامر السهل ...فقط لما يحدث هذا معي !!